TOP

جريدة المدى > رياضة > شنيشل يقدّم رؤيته حول تحضيرات الأولمبي

شنيشل يقدّم رؤيته حول تحضيرات الأولمبي

نشر في: 26 إبريل, 2023: 10:52 م

 بغداد/ المدى

اجتمع الملاك التدريبي للمنتخب الأولمبي، في مقر الاتحاد مع عضو الاتحاد غانم عريبي، وتناول الاجتماع التباحث في المشاركات المستقبليّة للمنتخب في بطولة غرب آسيا والدورة العربيّة في الجزائر والتصفيات المُؤهّلة إلى نهائيات آسيا.

وقال عضو الاتحاد، غانم عريبي " يسعى الاتحاد بقوة إلى توفير جميع مستلزمات النجاح للمنتخب الأولمبي ، وتهيئة الأجواء المناسبة ليظهر المنتخب بأفضل صورة من الناحيّة الفنيّة. وقدّم مدرب المنتخب راضي شنيشل رؤيته المستقبليّة عن المشاركة في بطولة غرب آسيا المقبلة التي ستقام في العراق. وأوضح شنيشل: نعمل على إقامة تجمع للمنتخب قبل انطلاق بطولة غرب آسيا ليكون محطة مهمة للمُشاركة في البطولة ، وكذلك نسعى للمشاركة في دورة الألعاب العربيّة في الجزائر ، ثم التوجّه لخوض التصفيات المؤهلة إلى النهائيات الآسيويّة.

وأشار شنيشل إلى : إنه مع الملاك التدريبي للمنتخب يتابعون مباريات الدوري الممتاز والدرجة الأولى لمراقبة أداء لاعبي المنتخب الأولمبي ، وكذلك بقيّة اللاعبين الذين باستطاعتهم تقديم الإضافة إلى المنتخب الأولمبي. واختتم مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل حديثه بالقول: اللاعبون المحترفون قوّة مُضافة للمنتخب الذي تنتظره العديد من المُشاركات ، كما إن تمثيل الأولمبي يعدُّ خطوة لارتداء قميص المنتخب الوطنيّ.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram