TOP

جريدة المدى > رياضة > مـنـتـخبـنـا الشـبـابي يـفــوز على ريال بيتيس الإسباني

مـنـتـخبـنـا الشـبـابي يـفــوز على ريال بيتيس الإسباني

نشر في: 1 مايو, 2023: 09:49 م

 متابعة: المدى

فاز منتخبنا للشباب على فريق ريال بيتيس الإسباني دون 21 عاماً، أمس الاثنين، بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، في المباراةِ الودية التي ضيفها ملعب بلمار في مدينةِ روتا، ضمن استعداداتِه لنهائيات كأس العالم دون 20 عاماً التي من المؤمل أن تنطلق في 20 من الشهر الحالي في الأرجنتين.

وسجل منتخبنا هدف التقدم الأول في الدقيقة 25 بعدة نقلات جميلة بين محمد جميل وحيدر عبد الكريم، وصلت إلى محمد عماد الذي أودعها بدوره في مرمى الفريق الإسباني.

في الشوط الثاني ومن كرة مرتدة سجل ريال بيتيس هدف التعديل في الدقيقة 60، بعدها أجرى مدرب منتخبنا عماد محمد بعض التغييرات، حيث هيمن منتخبنا على الدقائق المتبقية من الشوط الثاني بفضل تلك التبديلات، إذ عاد منتخبنا ليتقدم في الدقيقة 76 عن طريق عبد القادر أيوب، بعد هجمة منظمة تكللت بهدف في مرمى الفريق الإسباني.

واستمر الضغط العراقي، وكاد أن يضيف منتخبنا الهدف الثالث في الدقيقة 74، بعد أن توفرت فرصة بمواجهة المرمى للاعب عباس فاضل، إلا أن كرته مرت بجوار القائم الإسباني، وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، وبعد نقلات جميلة تلاعب البديل عبد القادر أيوب بالدفاع الإسباني حيث مرر كرة بشكل جميل إلى عباس فاضل الذي أودعها بمرمى الفريق الإسباني، ليعلن بعد ذلك الحكم الإسباني نهاية المباراة بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram