TOP

جريدة المدى > رياضة > اليوم.. درجال يفاوض اليونايتد لضمان تواجد زيدان بمونديال الشباب

اليوم.. درجال يفاوض اليونايتد لضمان تواجد زيدان بمونديال الشباب

نشر في: 2 مايو, 2023: 10:41 م

 متابعة: المدى

يخوض منتخب شباب العراق، اليوم الأربعاء، مباراته الرابعة والأخيرة في معسكره المقام حالياً في إسبانيا بمواجهة جبل طارق، ضمن تحضيراته لنهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً، التي ستنطلق في الأرجنتين في 20 أيار الجاري.

وتأتي المباراة، عوضاً عن مواجهة إسبانيا التي تم إلغاؤها لطلب أصحاب الأرض إقامتها في مدينة أخرى بعيدة عن مقر إقامة أسود الرافدين.

ويحاول الجهاز الفني بقيادة عماد محمد، الاستفادة من مواجهة اليوم والتنوع بالاحتكاك بالمدارس الأوروبية المختلفة بعد تجربة ريال بيتيس، وسبقها اللعب ضد الدومينيكان، والبرازيل. في سياق متصل، غادر محترف رديف كوينز بارك رينجرز ألكسندر أوراها، معسكر منتخب الشباب المقام حاليا في إسبانيا بعد أن لعب مباراتين وديتين وهذا ما سمح له ناديه على أن يعود للمنتخب العراقي قبيل انطلاق مونديال الأرجنتين بأيام معدودة. وعلى صعيد متصل، ذكرت مصادر، أن رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال، سيناقش اليوم مع إدارة مانشستر يونايتد، مسألة التحاق زيدان إقبال بصفوف شباب العراق في المونديال، إذ ما زال الجهاز الفني للشياطين يرفض منح اللاعب العراقي، فرصة تمثيل بلاده في المحفل العالمي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram