TOP

جريدة المدى > رياضة > والد ميسي: مستقبل ليو لم يحسم بعد!

والد ميسي: مستقبل ليو لم يحسم بعد!

نشر في: 10 مايو, 2023: 12:04 ص

 متابعة المدى

أصرّ والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل أعماله، خورخي، أن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لم يقرّر وجهته في الموسم المقبل، بعدما كشف مصدر لوكالة الصحافة الفرنسية، امس الثلاثاء، أنه سيوقع لفريق سعودي.

وينتهي عقد قائد منتخب الأرجنتين مع سان جيرمان في حزيران المقبل، لكنّ مصدراً مطلعاً على المفاوضات في الرياض، طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مخول بالحديث للإعلام، قال للوكالة الفرنسية إن ميسي سيلعب في الدوري السعودي بموجب صفقة «استثنائية وضخمة»، مضيفاً: «صفقة ميسي تمّت. سيلعب في السعودية الموسم المقبل»، ليسير على خطى غريمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

لكن والد ميسي أصر على أن نجله سيتخذ قراراً حيال مستقبله في نهاية الموسم "ليس هناك أي اتفاق مع أي نادٍ للعام المقبل".

وتابع في حسابه على موقع "إنستغرام": "لن يُتّخذ القرار قبل أن ينهي ميسي الدوري مع باريس سان جيرمان... مع انتهاء الموسم، سيحين الوقت للتحليل... واتخاذ قرار".

وتابع خورخي ميسي: "هناك شائعات ويستخدم كثيرون اسم ليونيل لكسب الشهرة، لكن الحقيقة واحدة ويمكننا التأكيد أنه لا يوجد اتفاق مع أحد".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram