TOP

جريدة المدى > رياضة > اليوم.. قرعة كأس آسيا ومنتخبنا في المستوى الثاني

اليوم.. قرعة كأس آسيا ومنتخبنا في المستوى الثاني

نشر في: 10 مايو, 2023: 10:17 م

 بغداد/ المدى

تحتضن الدوحةُ، اليوم الخميس في الساعةِ الثانية ظهراً بتوقيت بغداد، قرعةَ نهائيات كأس آسيا 2024 والتي ستجري مراسيمها في دار الأوبرا كتارا.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان، أن "القرعة ستكون بحُضور ثلاثة ممثلين عن كل منتخبٍ بضمنها رؤساء الاتحادات للمنتخباتِ المشاركة في البطولة".

وأضاف البيان، أن "العراق سيمثله رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، ومدرب المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس والمدير الإداري مهدي كريم".

وأشار، إلى "تحديد مستويات المنتخبات المشاركة في البطولة مسبقاً بناءً على تصنيفِ الفيفا الصادر في الرابع من نيسان الماضي".

وأوضح البيان، أن "منتخبنا الوطني سيكون في المستوى الثاني الى جانب منتخبات الإمارات، الصين، اوزبكستان، عمان والأردن".

ولفت، إلى "تحديد منتخبات قطر، إيران، أستراليا، اليابان، كوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية في المستوى الأول".

ومضى البيان، إلى أن "منتخبات البحرين، سوريا، فلسطين، قيرغيزستان، فيتنام، لبنان جاءت بالمستوى الثالث، ومنتخبات الهند، طاجيكستان، تايلاند، ماليزيا، اندونيسيا وهونغ كونغ بالمستوى الرابع، حيث سيتمّ تقسيم المنتخبات إلى ست مجموعاتٍ تضم كل واحدةٍ أربعةَ منتخبات".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram