TOP

جريدة المدى > رياضة > منتخبنا الشبابي يغادر إلى الارجنتين للمشاركة في المونديال

منتخبنا الشبابي يغادر إلى الارجنتين للمشاركة في المونديال

نشر في: 17 مايو, 2023: 10:12 م

 بغداد/ المدى

غادر منتخبنا الشبابي أمس الثلاثاء إلى الارجنتين للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق مبارياتها في العشرين من الشهر الحالي.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد العراقي لكرة القدم، "غادرنا، صباح اليوم الثلاثاء، من مطار العاصمة بغداد، وفد منتخبنا للشباب، متوجهاً إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس ايريس، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب دون 20 عاماً والتي ستنطلق مبارياتها في 20 من الشهر الحالي". وأضاف البيان، أن "منتخبنا سيلعب أولى مبارياته في المونديال امام منتخب الاوروغواي في 22 من هذا الشهر من ثم سيلاقي نظيره التونسي في الخامس والعشرين منه، على ان يختتم مباريات مجموعته الرابعة بلقاء المنتخب الإنكليزي يوم 28". وقال رئيس الاتحاد عدنان درجال، إن "أجواء المنتخب الشبابي إيجابية للغاية مع الدعم الموجود، وهو يستحق ذلك من خلال ما قدمه في نهائيات كأس آسيا".

وتابع درجال، أن "هذا المنتخب يستحق الاحترام والتقدير"، وعدّ "الدعم الإعلامي للمنتخب الشبابي خلال هذه المدة واجباً وطنياً".

وأشار، إلى أن "طريق الرحلة هو من بغداد إلى إسطنبول ومنها إلى ساو بالو في البرازيل ومن ثم إلى بوينس آيرس".

وبين درجال، أن "الاتحاد حريص على أن يصل المنتخب إلى أبعد نقطة في المونديال الشبابي، لكننا وقعنا في واحدة من أصعب المجموعات"، منوهاً إلى أن "مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس سيرافق الشباب في البطولة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram