TOP

جريدة المدى > رياضة > منتخبنا الشبابي يصل الارجنتين في رحلة شاقة

منتخبنا الشبابي يصل الارجنتين في رحلة شاقة

نشر في: 17 مايو, 2023: 11:01 م

 بغداد/ المدى

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم وصول منتخبنا الشبابي إلى الارجنتين للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب التي تنطلق منافساتها في العشرين من الشهر الحالي.

 

وذكر الاتحاد في بيان، أن "وفدُ منتخبنا للشباب وصل إلى العاصمةِ الأرجنتينية، بوينس ايريس، أمس الأربعاء، عند الساعةِ الواحدة بعد منتصف الليل حسب التوقيت المحلي في الأرجنتين، الساعة السابعة صباحاً بتوقيت بغداد، بعد رحلةٍ متعبةٍ للمشاركة في نهائياتِ كأس العالم دون 20 عاماً التي ستنطلق في 20 من الشهر الحالي".

وأضاف اليبان، أن "رحلةُ منتخبنا إلى الأرجنتين امتدت قرابة (25) ساعةً حيث انطلقت من العاصمةِ بغداد إلى مدينةِ إسطنبول التركية، بعدها إلى مدينةِ ساوباولو البرازيلية بعد رحلةٍ استغرقت (13) ساعةً ونصف الساعة من دون توقف".

وأشار، إلى أن "وفد منتخبنا وبعد ساعتين من الانتظار انتقلَ إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس ايريس عبر رحلةٍ جويةٍ استغرقت ساعتين ونصف الساعة".

وأكد البيان، "توجه الوفد، وبعد إكمال إجراءات التدقيق في مطار بوينس ايريس، عبر رحلةٍ بريةٍ أخرى، امتدت ساعة ونصف الساعة، ليستقر في مقرّ إقامته".

ولفت، إلى أن "منتخبنا للشباب سيلاقي منتخبَ الاوروغواي في الثاني والعشرين من هذا الشهر، في أولى مبارياته ضمن المجموعةِ الرابعة في المونديال".

ومضى البيان، إلى أن "الفريق العراق ضم اللاعبين سجاد محمد مهدي، آدم طالب، رومان دولاتشي، سجاد محمد فاضل، عباس ماجد، عباس مانع، مسلم موسى، الآي فاضل، كاظم رعد، محمد جميل، عباس فاضل، يوسف أمين، عبد الرزاق قاسم، الكسندر اوراها، محمد عماد، علي صادق، حيدر عبد الكريم، اسهر علي، علي جاسم، عبد القادر أيوب".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram