TOP

جريدة المدى > رياضة > إيقاف الدوري بالتزامن مع بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

إيقاف الدوري بالتزامن مع بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

نشر في: 31 مايو, 2023: 10:47 م

 بغداد/ المدى

كشف اتحاد كرة القدم إيقاف مباريات الدوري بالتزامن مع بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية التي يستضيفها العراق للمدة من 12 إلى 20 من الشهر الحالي.

وذكر عضو لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم علي عبيس، أن "بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية ستقام ضمن أيام الـ(فيفا داي) التي تشهد توقف جميع دوريات العالم".

وتابع عبيس، أن "ذلك من أجل السماح للاعبي الأندية مشاركة منتخباتهم في البطولات الدولية والمباريات الودية؛ لذا لا صحةَ للشكوك حول استمرار الدوري أثناء البطولة".

وأضاف عبيس، أن "لجنة المسابقات في اتحاد الكرة قررت ايقاف الدوري قبل في السادس من الشهر الحالي، أي قبل ثلاثة أيام من الـ(فيفا داي)، وذلك لإتاحة الفرصة أمام منتخبنا الأولمبي لتجميع لاعبيه، والاستعداد بشكل جيد لبطولة غرب آسيا".

وذكر بيان لاتحاد غرب آسيا، أن "بغداد سوف تضيف مباريات المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات عراق المستضيف مع الإمارات والأردن، ومباريات المجموعة الثالثة التي يلعب فيها لبنان واليمن وعمان".

وتابع البيان، أن "المجموعة الثانية التي تضم فلسطين وسوريا وإيران ستكون بضيافة كربلاء"، مشدداً على أن "الدورين النصف النهائي والنهائي سيعلبان في بغداد".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق
رياضة

الطلبة يجتاز الحدود بدوري نجوم العراق

رياضة/ المدى فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق الحدود بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور نجوم العراق لكرة القدم. ‏جرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد اليوم السبت عند الساعة الـ8:00...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram