TOP

جريدة المدى > رياضة > منتخبنا يتوجه إلى فالنسيا لمواجهة نظيره الكولومبي

منتخبنا يتوجه إلى فالنسيا لمواجهة نظيره الكولومبي

نشر في: 15 يونيو, 2023: 12:08 ص

 بغداد/ المدى

يواصل منتخبنا الوطني، تدريباته بمعسكره المقام حالياً في اسبانيا تحضيراً لمواجهة نظيره الكولومبي غداً الجمعة.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب أسوُد الرافدين محمد عماد في تصريح صحفي تابعته (المدى)، إن «منتخبنا أجرى رابع وحدة تدريبية في اسبانيا التي تحتضن معسكره التدريبي بواقع وحدتين صباحية ومسائية»، مبيناً أن» الوحدة الأخيرة شهدت تواجد 27 لاعباً بعد اكتمال وصول المحترفين».

وأضاف عماد، أن «المنتخب سيخوض اليوم الخميس وحدة صباحية واحدة بعدها سيغادر مساءً إلى فالنسيا لخوض المباراة الودية أمام منتخب كولومبيا الجمعة».

وأشار، إلى أن «المنتخب سيعود بعد ذلك إلى مدينة خيريز التي أقيم فيها المعسكر لمواصلة التدريبات لغاية موعد المباريات الثانية المؤمل اقامتها يوم 20 من الشهر الحالي»، لافتا إلى، أن «المفاتحات مستمرة لإقامة ودية ثانية ونطمح أن تثمر عن تأمينها».

وأكد عماد عدم «تسجيل إصابات بين صفوف اللاعبين، والمعنويات عالية، ومجموعة المعسكر مثالية في مدينة خيريز المخصصة لإقامة المعسكرات لمنتخبات وأندية العالم».

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram