TOP

جريدة المدى > رياضة > اليوم.. الأولمبي يلتقي نظيره العماني في نصف نهائي غرب آسيا

اليوم.. الأولمبي يلتقي نظيره العماني في نصف نهائي غرب آسيا

نشر في: 17 يونيو, 2023: 10:54 م

 بغداد/ المدى

يخوض منتخبنا الأولمبي، اليوم الاحد، مباراة أمام نظيره العماني ضمن دور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا دون سن 23 عاماً المقامة في العراق.

وكان منتخبنا قد تصدر المجموعة الاولى من البطولة بعد تعادله مع الاردن بهدفين لكل منهما، ومن ثم الفوز على الامارات بثلاثة أهداف نظيفة.

وستقام مباراة منتخبنا ضد نظيره العماني على ملعب المدينة في بغداد عند الساعة التاسعة مساءً تسبقها مباراة الاردن ضد نظيره الايراني عند الساعة السادسة مساءً على الملعب نفسه، على ان يلتقي الفائز من المباراتين في المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل.

وقال نجم المنتخب العراقي بلند عمر، إن "المنتخب كان مستعدا جيداً للمباراة الماضية التي انتهت بالفوز على الإمارات بثلاثة أهداف دون مقابل ودعم الجماهير وتشجيعهم دفع الفريق للفوز في المباراة"، مؤكدا ضرورة "التركيز على مباراة نصف النهائي".

ونوه عمر إلى أهمية "التركيز وتحليل المباراة للوقوف على الأخطاء ومعرفة الإيجابيات"، لافتا إلى ضرورة "تقديم أداء أفضل في مباراة نصف النهائي ومن ثم الفوز في المباراة النهائية في حال التأهل".

وشاركت في البطولة المقامة على ملعبي المدينة في بغداد وكربلاء الدولي تسعة منتخبات، حيث غادرت منتخبات الامارات وفلسطين ولبنان واليمن والبحرين من الدور الأول.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram