TOP

جريدة المدى > رياضة > 3 لاعبين يغادرون معسكر المنتخب في إسبانيا

3 لاعبين يغادرون معسكر المنتخب في إسبانيا

نشر في: 18 يونيو, 2023: 11:00 م

بغداد/ المدى

غادر ثلاثة من لاعبين المنتخب الوطني المعسكر المقام حالياً في اسبانيا، فيما يواصل الفريق تحضيراته لمواجهة أحد اندية جبل طارق غداً الثلاثاء.

وكان المنتخب الوطني قد خاض مباراة في مدينة فالنسيا الاسبانية ضد نظيره الكولومبي يوم الجمعة، انتهت بخسارته بهدف نظيف.

وذكر بيان لاتحاد الكرة، تلقته (المدى)، أن "المنتخبُ الوطنيّ، عاود صباح أمس الأحد، إجراءَ تدريباته في مدينةِ خيريز الإسبانيّة، حيث احتضنت مراكزُ التدريب في مقرّ إقامة وفد المنتخب الوطنيّ التدريباتَ الصباحية".

وتابع البيان، أن "التدريبات شاركَ فيها جميع لاعبي المنتخب الوطنيّ باستثناء كيفن يعقوب لمراجعته مركز الطب الرياضيّ في مقرّ الإقامة بعد تعرضه لإصابةٍ في مباراة كولومبيا على مُستوى الركبة، بينما تدربَ بشكلٍ انفراديّ كل من زيدان إقبال وعلي فائز، مع تدريباتٍ خفيفةٍ لدقائق معدودةٍ لأسامة رشيد الذي أصيب هو الآخر في مباراةِ كولومبيا".

وأشار، إلى أن "المنتخبُ الوطنيّ سيواصل تدريباته اليوم تحضيراً لمُواجهةِ نادي لينكولن ريد ايمبيس من جبل طارق غداً الثلاثاء في ملاعب التدريبِ الخاصّة بمقرّ الإقامة قبل اختتام المعسكر التدريبيّ في الـ 20 من الشهر الحالي".

وانتهى البيان، إلى "مغادرة اللاعبُ زيدان إقبال بينما يغادر اليوم صباحاً كل من كيفن يعقوب وأسامة رشيد وفدَ المنتخب الوطنيّ، وذلك بعد التفاوضِ مع الجهازِ الفنيّ وإدارة الوفد لغرض إكمالِ إجراءات علاجهم".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram