TOP

جريدة المدى > رياضة > عمود البدري يُضيء المدى

عمود البدري يُضيء المدى

نشر في: 5 أغسطس, 2023: 11:58 م

 بغداد/ المدى

شكّل حضور المُعلِّق الرياضي الإعلامي المرحوم مؤيد البدري ضمن أسرة كُتّاب جريدة المدى الرياضي اليوميّة ومُلحقها الرياضي الأسبوعي ومجلة حوار سبورت، إحدى علامات النجاح المُضيئة للمطبوعات الثلاث للفترة (2009-2014).

وكانت إستجابة البدري سريعة حينما تمَّتْ مفاتحتهِ لتخصيص عمودٍ أسبوعي تحت عنوان ( من الدوحة ) يعاود فيه مُمارسة النقد المهني بأسلوبه المُحبَّب لدى العراقيين الذين عرفوه مُقدِّماً بارِعاً مُنفرِداً ببرنامجهِ ( الرياضة في أسبوع ) لكنّهم لم يقرؤوا له بُعيد مقاله المنشور في آذار عام 1993 الذي أعلن فيه عن بثّ آخر حلقة من برنامجهِ ، مُبرّراً ذلك بأن " العمل في التلفاز لم يعد سهلاً ولابُدَّ من نهايةٍ لمسيرتي "، مُفتخِراً بكسبه حُبّ الناس لما قدّمه لهم طوال 30 عاماً.

استمرّ البدري في كتابة أكثر من 25 مقالة في مجلة حوار سبورت، وضعف ذلك من عمود رأي في جريدة المدى ومُلحقها الرياضي الأسبوعي ، مقدّماً نصائحهِ المُهمّة ومقترحاتهِ الوجيهة لجميع مؤسّسات الرياضة ، خاصّة اتحاد كرة القدم إبّان أزمتهِ مع الحكومة واللجنة الأولمبيّة والفيفا ، فضلاً عن مرور البدري على أجمل ذكرياتهِ السبعينيّة والثمانينيّة من مسيرتهِ الإعلاميّةِ والرياضيّة ، مُستذكِراً رجالات العطاء باعتزاز كبير.

توقّف مؤيد البدري عن الظهور في وسائل الإعلام المحلية والعربية خلال السنين الأخيرة بسبب تدهور حالتهِ الصحيّة ، واضطرار عائلته إلى نقله خارج دولة قطر التي أقام فيها للفترة ( 2015-1994 ) وتوفّاه الله عن عمر ناهز الـ 88 عاماً في إحدى مستشفيات أسكتلندا - شمال المملكة المتحدة يوم السبت 11 حزيران 2022.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram