TOP

جريدة المدى > رياضة > منتخبان أفريقيان يواجهان الأولمبي في البصرة

منتخبان أفريقيان يواجهان الأولمبي في البصرة

نشر في: 13 أغسطس, 2023: 11:28 م

بغداد/ المدى

افاد الاتحاد العراقي لكرة القدم، أمس الأحد، بموافقة منتخبيّ نيجيريا وغينيا لخوض مباراتين وديتين مع المنتخب الأولمبي العراقي في محافظة البصرة.

وقال عضو الاتحاد عباس الزاملي في تصريحات صحافية، إن "الاتحاد تلقى موافقة نيجيريا وغينيا للعب في البصرة مع الأولمبي العراقي تحت سن 23 عاماً نهاية الشهر الجاري". كما أشار إلى أن "الاتحاد تلقى أيضاً اعتذارين من الاتحادين اللبناني والأردني عن خوض مباريات ودية مع الأولمبي العراقي في البصرة".

وكان مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، قد أكد، في وقت سابق، أن "المنتخب الأولمبي سيدخل معسكراً مغلقاً في محافظة البصرة تتخلله 4 مباريات في الإطار التجريبي، تم تأمين مباراتين أمام منتخبي سوريا وعمان، وجاري العمل على تأمين المباريات الأخرى والتي ستكون المحطة الأخيرة قبل التوجه إلى الكويت لخوض تصفيات كأس آسيا". ووقع المنتخب الأولمبي، ضمن المجموعة السادسة لبطولة كأس آسيا، التي تضم الكويت (البلد المضيف) وكلاً من مكاو وتيمور الشرقية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram