TOP

جريدة المدى > رياضة > كاساس يستعد لإعلان قائمة المنتخب المشاركة ببطولة تايلند

كاساس يستعد لإعلان قائمة المنتخب المشاركة ببطولة تايلند

نشر في: 16 أغسطس, 2023: 12:01 ص

بغداد/ المدى

تحدث الجهاز الفني للمنتخب الوطني، أمس الثلاثاء، عن تفاصيل المشاركة المرتقبة لأسود الرافدين في بطولة كأس ملك تايلاند الدولية، والمعسكر المغلق للاعبين المحليين في بغداد قبل المغادرة إلى بانكوك.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي محمد عماد في تصريحات صحافية، إن "الجهاز الفني بقيادة الإسباني كاساس سيصل في الأيام القليلة المقبلة إلى بغداد للتحضير لبطولة ملك تايلاند الرباعية الدولية بمشاركة العراق وأصحاب الأرض والهند ولبنان وتنطلق في أيلول المقبل".

وأضاف عماد، أن "القائمة ستُعلن قبل نهاية الشهر الجاري، ولم يتم الاتفاق على إقامة تجمع مغلق في بغداد حتى الآن، بانتظار التنسيق مع الأندية المحلية التي لديها معسكرات خارجية في هذه الفترة".

وأشار، إلى أن "كثرة التسريبات الخاصة بقائمة المنتخب العراقي من اللاعبين المحليين أمر طبيعي في ظل أن اتحاد الكرة وبتوصية من كاساس أرسل مخاطبات إلى الأندية المحلية لتفريغ لاعبيها من أجل بطولة تايلاند".

وزاد عماد: "لم يتم حتى الآن إرسال أي خطاب للأندية الأوروبية حول اللاعبين المحترفين، وهذا الأمر سيعلن عنه كاساس خلال الأيام المقبلة".

مضى عماد، إلى أن "كاساس فخور بما حققه الشرطة بطل العراق بالبطولة العربية، وأن عددا من أبرز لاعبيه تم ضمهم لقائمة أسود الرافدين ببطولة كأس ملك تايلاند".

وكان الاتحاد العراقي قد وافق على منهاج كاساس للاستحقاقات الدولية القادمة أهمها بطولة الأمم الآسيوية التي ستقام في قطر العام المقبل.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram