TOP

جريدة المدى > رياضة > درجال يدعم تجديد الثقة بعماد محمد لقيادة منتخب الشباب

درجال يدعم تجديد الثقة بعماد محمد لقيادة منتخب الشباب

نشر في: 21 أغسطس, 2023: 11:53 م

بغداد/ المدى

أعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، أمس الاثنين، دعمه لتجديد عقد مدرب منتخبنا للشباب عماد محمد للمدة المقبلة.

وقال درجال، "أدعم تمديد عقد المدرب عماد محمد لغاية عام 2025، والأمر سيتم حسمه في حال موافقة أعضاء الاتحاد على التمديد خلال الاجتماعات الدورية المقبلة".

وأضاف "عماد محمد مدرب شاب كفوء تمكن من بناء جيل واعد من اللاعبين، وهو يستحق أن نجدد له، لاسيما بعد الإنجازات والنتائج الطيبة التي حققها الفريق تحت قيادته".

وكان مدرب منتخب الشباب، عماد محمد، أكد أن عقده مع المنتخب ينتهي منتصف العام المقبل 2024، موضحاً أن الحديث عن انقسام المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم حول استمراره مع منتخب الشباب "غير صحيح وهم متفقون جميعاً على بقائي مدرباً للمنتخب للمدة المقبلة".

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الشباب بلغ بطولة كأس العالم 2023 التي أقيمت في الأرجنتين، بعد حصوله على المركز الثاني في نهائيات آسيا الأخيرة التي جرت في أوزبكستان، إلا أنه غادر البطولة من دور المجموعات بعد تلقيه خسارتين الأولى أمام الأورغواي بأربعة أهداف نظيفة والثانية أمام تونس بثلاثية نظيفة، أما المباراة الثالثة فأنها انتهت بالتعادل السلبي أمام انكلترا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram