اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > العمليات المشتركة تتحدث عن متغيرات خطة الزيارة الأربعينية

العمليات المشتركة تتحدث عن متغيرات خطة الزيارة الأربعينية

نشر في: 23 أغسطس, 2023: 11:03 م

بغداد/ المدى

كشفت العمليات المشتركة، أمس الاربعاء، عن متغيرات في خطة زيارة الاربعين لعام 2023، وتحدثت عن خلق مرونة في التنقل بعدم إجراء قطع في الطرق.

وقال الناطق باسم العمليات تحسين الخفاجي في تصريح صحافي، ان "خطة زيارة الاربعين تم الاعداد لها قبل حلول شهر محرم الحرام من خلال اجراء دراسة مستفيضة لطرق سير الزوار ابتداء من البصرة والى بقية المحافظات صوب العتبات المقدسة".

وأضاف الخفاجي، أن "خمسة متغيرات مهمة في خطة زيارة الاربعين لعام 2023 يمكن اجمالها بالآتي هي خلق مرونة في الزيارة من خلال عدم قطع اي طرق".

وأشار، إلى تكثيف أكبر للجهد الاستخباري مع توزيع تعليمات خاصة للزائرين يجب اتباعها مع التأكيد على اهمية متابعة ملف المواكب التي تقدم الطعام والشراب للزوار".

ولفت الخفاجي، الى ان "اعداد الوافدين لأداء زيارة الاربعين ستشكل ارقاما استثنائية قياسا بالمواسم السابقة والتي تصل الى الملايين من شتى بقاع الأرض".

وأكد، أن "هناك جهودا استثنائية تبذل من اجل ادارة خطة زيارة الاربعين بكل ابعادها وهناك جهد من قبل الطيران الحربي والمسير للاستطلاع وتأمين خطوط سير الزوار على مسافات طويلة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بسبب الحروب.. الأمن الغذائي العالمي على حافة الهاوية

اعتقال "داعشي" في العامرية

التخطيط تبين أنواع المسافرين العراقيين وتؤكد: من الصعب شمول "الدائميين" منهم بتعداد 2024

هروب امرأة من سجن الاصلاح في السليمانية

وفاة نائب عراقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

الهجمات الجديدة على عين الأسد
سياسية

الهجمات الجديدة على عين الأسد "بلا توقيع".. ما الهدف والانسحاب الأمريكي وشيك؟!

بغداد/ تميم الحسنبدأت عمليات استهداف جديدة على القواعد الامريكية "بلا راعي رسمي" حتى الان، في وقت تشهد قضية انسحاب قوات التحالف من العراق التباساً شديداً.يوم الخميس، كان هناك هجوم بعدة صواريخ على معسكر عين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram