TOP

جريدة المدى > رياضة > اليوم.. منتخبنا الأولمبي يلتقي نظيره اليمني

اليوم.. منتخبنا الأولمبي يلتقي نظيره اليمني

نشر في: 27 أغسطس, 2023: 11:23 م

بغداد/ المدى

يجري منتخبنا الأولمبي، اليوم الاثنين، مباراة ودية مع نظيره اليمني في إطار الاستعداد لمشاركة بتصفيات القارة الآسيوية لمنتخبات دون 23 التي تستضيفها الكويت الشهر المقبل.

وذكر بيان لاتحاد كرة القدم، أن "الاتحاد أقام المؤتمرَ الفنيّ الخاص بمباراةِ منتخبنا الأولمبيّ ونظيره اليمني التي تقام اليوم الاثنين في ملعبِ البصرة الدولي". وأضاف البيان، أن "ذلك بحُض

ور النائبِ الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار/ رئيس اللجنة التنظيميّة، والمدير الإداري للجنة التنظيميّة زهير ناظم، وممثلي المنتخبين والمنسق العامّ للمباراة، والمشرف الأمني والمنسق الإعلامي".

وأشار، إلى أن "جبار رحب بالأشقاءِ اليمنيين بتواجدهم في البصرة، متمنياً لهم طيبَ الإقامة والنجاح والموفقية في المعسكرِ التدريبيّ المقام في مدينةِ البصرة".

وقال جبار، "نتطلعُ إلى أن تكونَ المباراةُ الودية بين المنتخبين الشقيقين حافلةً بالفائدةِ التي تخدم مدربيهما قبل خوضِ غمار التصفياتِ الآسيويّة في الشهر المقبل لتحقيق النتائج المرجوة من المنتخبين".

ولفت البيان، إلى "الاتفاق في المؤتمرِ الفنيّ على أن تقام المباراةُ الاثنين في ملعبِ البصرة الدوليّ في الساعةِ السادسة مساءً، وستكون التبديلاتُ مفتوحةً على ثلاث فتراتٍ أثناء المباراة".

ومضى البيان، إلى أن "منتخبنا الأولمبي سيرتدي الطقمَ الأخضر الكامل وحارس مرماه الأزرق الكامل، بينما يرتدي المنتخبُ اليمني القميصَ الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الأسود".

وكان المنتخب الأولمبي قد أجرى قبل ذلك مباراتين مع نظيره السوداني في البصرة، الأولى انتهت بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين والثانية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram