TOP

جريدة المدى > رياضة > الجوية يخوض مبارياته الآسيوية في أربيل

الجوية يخوض مبارياته الآسيوية في أربيل

نشر في: 3 سبتمبر, 2023: 10:38 م

بغداد/ المدى

أكدت إدارة نادي القوة الجوية، أمس الأحد، تمسكها بقرار اللعب في أربيل بدوري أبطال آسيا، مشيرة إلى أن وفدا من الاتحاد الآسيوي سيتفقد ملعب فرانسو حريري بعد غدٍ الثلاثاء وإنهاء قضية الملعب قبل مواجهة سباهان الإيراني في 18 أيلول الجاري.

وذكر نادي القوة الجوية في بيان رسمي: "ننفي الأنباء التي أشيعت في مواقع التواصل الاجتماعي حول اختيار ملعب دهوك بديلا لفرانسو حريري بمدينة أربيل، كل هذه أخبار عارية عن الصحة".

وأضاف: "نتمسك بقرار اللعب في ملعب أربيل، وسيتوجه وفد من إدارة النادي للقاء ممثلين عن الاتحاد الآسيوي غداً الثلاثاء ، للاتفاق على كافة الأمور وإنهاء قضية اختيار الملعب بدوري أبطال آسيا".

يذكر أن القوة الجوية، سيتوجه إلى مدينة أربيل خلال اليومين المقبلين للدخول في معسكر تدريبي، استعدادًا لمواجهة سباهان الإيراني بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا.

وكشف الجهاز الفني لفريق القوة الجوية، أن محترفه التونسي غيث معروفي التحق بتدريبات الصقور في بغداد.

وبات معروفي أول المحترفين الواصلين قبل انطلاق التجمع التحضيري الثاني استعدادا لمواجهة سباهان الإيراني في أولى مبارياته بدوري أبطال آسيا المزمع إقامتها يوم 18 من أيلول الجاري.

ويعد معروفي من العناصر المهمة بقائمة الجوية، وسبق له تمديد عقده مع وصيف الدوري العراقي وبطل الكأس لموسم إضافي إثر المردود الإيجابي الذي قدمه بالفترة الماضية.

كما أوضح الجهاز الفني للقوة الجوية بقيادة أيوب أوديشو، أن 6 لاعبين سيغيبون عن التجمع الثاني بسبب التزاماتهم مع المنتخبين الأولمبي والوطني.

وسيغيب الخماسي كاظم رعد، مصطفى وليد، مصطفى سعدون، منتظر عبد الأمير، علي جاسم، لمشاركتهم مع المنتخب الأولمبي تحت 23 عاما بتصفيات آسيا في الكويت.

وسيتواجد إبراهيم بايش مع المنتخب الوطني ببطولة كأس ملك تايلاند، على أن يلتحق بفريقه قبل مواجهة ساباهان بـ 4 أيام.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram