TOP

جريدة المدى > رياضة > دراسة بـ»هارفارد» تكشف كواليس عقد صلاح

دراسة بـ»هارفارد» تكشف كواليس عقد صلاح

نشر في: 25 سبتمبر, 2023: 10:48 م

متابعة: المدى

كشفت دراسة أجرتها جامعة هارفارد المرموقة في الولايات المتحدة، عن كيف وافق ليفربول على عقد جديد مع محمد صلاح في عام 2022 بعد أن كان تحقيق العقد الجديد «أمرا بعيدا جدا» في مرحلة ما. وتمكنت الجامعة الأميركية الشهيرة من الحصول على معلومات داخلية تتعلق بالمفاوضات التي جرت قبل التزام النجم المصري بشروط جديدة في ليفربول.

تم التوقيع على هذه الأوراق في حزيران/يوليو 2022، مع تمديد لمدة 3 أعوام. ونشرت كلية الاقتصاد في هارفارد دراسة لقضية تجديد محمد صلاح لعقده مع ليفربول، وهي قضية اعتبرتها شائكة في عالم الاقتصاد والمفاوضات المالية.

وكان عرض ليفربول للنجم المصري بعيدا جدا عن مطالب اللاعب، لكن كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد كشفت عن كيف أن المفاوضات بين اللاعب البالغ من العمر 31 عاما ووكيله رامي عباس وإدارة النادي، أدت في نهاية المطاف إلى التوصل إلى اتفاق.

تم الكشف عن أن ممثل صلاح أخبره خلال مكالمة هاتفية في حزيران/يونيو 2022: «بدأت أخشى أننا قد لا نتمكن من التوصل إلى اتفاق بشأن عقد جديد، محمد، عرضهم الأخير لا يزال بعيدا جدا عما نريد».

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
رياضة

اليوم.. أربع مواجهات في الجولة الثانية لدوري نجوم العراق

‏ بغداد/المدى تقام اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والنجف ودهوك وكربلاء . ‏وتقام في الساعة الـ5:30 عصراً مباراتان الاولى على ملعب الشعب الدولي بين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram