اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > استطلاع: فرع ضريبة الكرادة يحصد المركز الأول كأفضل دائرة خدمية

استطلاع: فرع ضريبة الكرادة يحصد المركز الأول كأفضل دائرة خدمية

نشر في: 24 يناير, 2024: 11:38 م

 بغداد/ المدى

حصدت دائرة ضريبة الكرادة على المركز الاول في استطلاع سنوي للدوائر الخدمية في استطلاع شمل عينه من خبراء الاقتصاد والمال واعلاميين ومواطنين، وتوزعت نسب الاستبيان على جميع محافظات العراق.

ونوه الاستطلاع إلى ان الآليات المتبعة في عمل الدائرة ساهمت بشكل ملحوظ في انخفاض نسب الفساد والرشوة وتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة لجميع موظفيه.

وبحسب الدائرة، فإن ذلك "يأتي هذا بفضل القيادة التي يتمتع بها مدير الفرع خالد السعيدي ومتابعة دؤوبة ومستمرة لتنفيذ توجيهات الحكومية في عمل اقسام الضرائب ودوائرها". وتعد دائرة ضريبة الكرادة من بين الدوائر التي ساهمت في الإصلاح المالي الضريبي بشكل كبير فضلا عن اعتماد آلية التقدير الذاتي والدفع الالكتروني واعتماد التقنيـــات الحديثة في عملها اليومي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

انخفاض الدولار وتصعيد ضد الفصائل في حال فوز ترامب.. ماذا عن مذكرة الاعتقال في بغداد؟
سياسية

انخفاض الدولار وتصعيد ضد الفصائل في حال فوز ترامب.. ماذا عن مذكرة الاعتقال في بغداد؟

بغداد/ تميم الحسنعقوبات بانتظار فصائل قريبة من طهران في حال عاد دونالد ترامب، المرشح الجمهوري، للرئاسة الامريكية في الانتخابات التي يفترض ان تجري بعد 4 أشهر.كما يمكن ان يتسبب فوز ترامب في انخفاض اسعار...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram