اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > القوات الأمنية تغير على الصحراء بنسخة ثانية من «وعد الحق»

القوات الأمنية تغير على الصحراء بنسخة ثانية من «وعد الحق»

نشر في: 3 مارس, 2024: 11:41 م

بغداد / المدى

أعلنت خلية الاعلام الأمني، أمس الاحد، انطلاق الصفحة الأولى من عملية «وعد الحق» الثانية، في قواطع الجزيرة والانبار وكربلاء، بمشاركة عدة صنوف امنية، بعد ورود معلومات استخبارية عن مفارز إرهابية.

 

وقالت الخلية في بيان انه «بعد التوكل على الله وبهمة الغيارى وعلى ضوء توجيهات القائد العام للقوات المسلحة وبتخطيط من قيادة العمليات المشتركة، انطلقت فجر اليوم الأحد عملية وعد الحق الثانية بصفحتها الأولى، ضمن قواطع قيادات عمليات (الجزيرة والأنبار وكربلاء)».

وبينت انه «اشتركت في هذه المرحلة التي يشرف عليها نائب قائد العمليات المشتركة يرافقه قائد القوات البرية ومدير عمليات الحشد الشعبي وضباط الركن، قوات من وزارتي الدفاع والداخلية وهيئة الحشد الشعبي وجهاز مكافحة الإرهاب بإسناد من القوة الجوية وطيران الجيش وبعض الصنوف الخدمية والساندة».

وأشارت الى انه «تأتي هذه العملية بناءً على معلومات استخبارية للضغط على المفارز الإرهابية وتطهير الصحراء من مخلفاتهم، وصولاً إلى الحدود الدولية بالتعاون والتنسيق مع قوات الحدود».

 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

القبض على عشرات المتسولين والمخالفين لشروط الإقامة في بغداد

لهذا السبب.. بايدن غاضب من صديقه اوباما 

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

وزارة التربية: غداً إعلان نتائج السادس الإعدادي

التعليم تعلن فتح استمارة نقل الطلبة الوافدين

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية
سياسية

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

بغداد/ تميم الحسنلتفادي انهيار الهدنة العسكرية بين الفصائل والقوات الامريكية في العراق، بدأت أطراف مقربة من الحكومة تسريب انباء عن قرب اعلان «موعد انسحاب قوات التحالف».وضربت يوم الخميس الماضي، سلسلة انفجارات قاعدة عسكرية جنوبي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram