اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > محليات > العتبة الحسينية دخلت على الخط..بابل: مدمنو المخدرات يختمون القرآن ويلعبون الرياضة بأمل النسيان والإقلاع

العتبة الحسينية دخلت على الخط..بابل: مدمنو المخدرات يختمون القرآن ويلعبون الرياضة بأمل النسيان والإقلاع

نشر في: 18 مارس, 2024: 10:14 م

بابل – 964

ضمن خطتها الإصلاحية الخاصة بشهر رمضان، نظمت مديرية مكافحة المخدرات في بابل ختمة قرآنية، لأكثر من 150 نزيلاً، في مركز معالجة الإدمان، بالتعاون مع دار القرآن الكريم التابع للعتبة الحسينية، إلى جانب أنشطة متنوعة حيث يبقى النزيل مشغولاً ساعات طويلة في اليوم، ضمن محاولة للنسيان والإقلاع.

علي كاظم – باحث اجتماعي، لشبكة 964:

تأتي هذه الختمة القرآنية ضمن المنهج المعد من قبل مديرية مكافحة المخدرات لتأهيل النزلاء لشهر رمضان المبارك، ومساعدتهم في الإقلاع عن المخدرات.

هناك برنامج ينفذ داخل المركز يبدأ من السابعة صباحاً وينتهي عند العاشرة ليلاً، لإشغال النزلاء، بنشاطات مفيدة تتضمن ألعاباً رياضية وأعمالاً فنية ودروساً ومحاضرات أخلاقية.

كاظم عبيد – مسؤول دار القرآن الكريم في بابل:

لدينا برنامج عمل مع مديرية مكافحة المخدرات للاشتراك في تأهيل النزلاء لديهم، بمحاولة تحفيظهم القرآن، وإتمام ختمة قرآنية في الشهر الفضيل.

ستكون لهذه الختمة الأثر الكبير في نفوسهم من خلال استماعهم للآيات القرآنية.

بعد شهر رمضان المبارك سيكون لنا برنامج عمل يتضمن دروساً في أحكام التلاوة والفقه، ودروس التنمية البشرية حتى يخرج النزيل مؤهلاً بشكلٍ كامل.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

عودة تمثال ملك كوديا إلى عرشه في قضاء الدواية بعد حملة شعبية مناهضة لإزالته من موقعه
محليات

عودة تمثال ملك كوديا إلى عرشه في قضاء الدواية بعد حملة شعبية مناهضة لإزالته من موقعه

 ذي قار / حسين العامل اعلنت الحكومة المحلية في قضاء الدواية اعادة نصب تمثال ملك كوديا الى موقعه الذي ازيل منه قبل أكثر من اسبوع، وذلك بعد حملة شعبية مناهضة لإزالة التمثال بحجة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram