اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اعلانات > اليوم.. المركزي العراقي يبيع أكثر من 254 مليون دولار

اليوم.. المركزي العراقي يبيع أكثر من 254 مليون دولار

نشر في: 20 مارس, 2024: 03:38 م

بغداد/ المدى

ارتفعت مبيعات البنك المركزي العراقي، اليوم الاربعاء ، لتصل إلى أكثر من 254 مليون دولار في مزاد العملة، مقارنة بيوم أمس الثلاثاء.

وقال مراسلنا، أن البنك المركزي باع اليوم خلال مزاده لبيع وشراء الدولار الأمريكي 254 مليونا و 470 الفا  و640 دولارا، غطاها البنك بسعر صرف أساس بلغ 1305 دنانير، لكل دولار للاعتمادات المستندية والتسويات الدولية للبطاقات الالكترونية، وبسعر 1310 دنانير لكل دولار للحوالات الخارجية، وبذات السعر بشكل نقدي.

واضاف ان معظم مبيعات البنك من الدولار ذهبت لتعزيز الأرصدة في الخارج على شكل (حوالات، اعتمادات) والتي بلغت 231 مليونا و150 الفا و640 دولارا، مرتفعة بنسبة 90 %، عن المبيعات النقدية البالغة 23 مليونا و320 ألف دولار.

وأشار مراسلنا، إلى أن المصارف التي اشترت الدولار النقدي بلغ عددها 6 مصارف، فيما بلغ عدد المصارف التي قامت بتلبية طلبات تعزيز الأرصدة في الخارج 15 مصرفا، فيما كان إجمالي عدد شركات الصرافة والتوسط المشاركة في المزاد 176 شركة.

 

 

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

 (RSDN) إزالة التعصيب الودي الكلوي
اعلانات

 (RSDN) إزالة التعصيب الودي الكلوي

يُعدّارتفاع ضغط الدم مشكلة صحية شائعة في جميع أنحاء العالم تُؤثّر على جميع الفئات العمرية. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، يعاني حوالي 1.13 مليار إنسان بالغ من ارتفاع ضغط الدم، وهي حالة يمكن أن تؤدي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram