اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > ستراتيجية لتجهيز القوات الأمنية بـ7 أنواع من الأسلحة والأعتدة

ستراتيجية لتجهيز القوات الأمنية بـ7 أنواع من الأسلحة والأعتدة

نشر في: 18 إبريل, 2024: 01:18 ص

 بغداد/ المدى

أعلنت هيئة التصنيع الحربي، عن ستراتيجية لتجهيز القوات الأمنية بـ7 أنواع من الأسلحة والأعتدة، فيما أشارت الى أن هناك مصانع جديدة ستدخل الخدمة قريباً لإنتاج الأسلحة والاعتدة والمدرعات المتطورة. وقال رئيس الهيئة، مصطفى عاتي حسن، إن "الخطوات التطويرية في التصنيع الحربي ركزت على بناء ستراتيجية واضحة لتجهيز القوات الأمنية بما تحتاج، حيث بدأنا بالمستلزمات المهمة، وهي الأعتدة والأسلحة الخفيفة وقنابل الهاون والطائرات المسيرة والكاميرات والنواظير وأجهزة الاتصالات".
وأكد، أن "هناك مصانع جديدة ستدخل الخدمة، لصناعة الأسلحة والأعتدة المتوسطة، وإنتاج مدرعات جديدة بمواصفات عالية، بما تتلاءم مع متطلبات الأجهزة الأمنية، إضافة إلى أن هناك مشاريع مهمة تخص الجوانب المدنية ستعزز الاقتصاد الوطني".
وأشار إلى أن "الهيئة ستواجه نقصاً كبيراً في كوادرها من الكفاءات بسبب بلوغ السن التقاعدية حسب القانون الجديد ، كما أن هناك تحديات كبيرة أخرى تواجه الهيئة منها التسويق، ما يسبب لنا مشكلة بعدم التطوير".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

انزعاج داخل
سياسية

انزعاج داخل "الإطار".. القوات الأمريكية ستبقى لوقت أطول وتحذر من عودة "داعش"

بغداد/ تميم الحسنيتعرض الاتفاق الضمني بين الحكومة والفصائل على خفض التصعيد ضد القوات الأمريكية، إلى هزات عنيفة بسبب معلومات عن احتمال "تعطل" انسحاب قوات التحالف لوقت طويل.وأول أمس، ضربت لأول مرة منذ نحو 5...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram