اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > كل يوم جمعة.. النقل تعلن تسيير قطار DMU إلى سامراء

كل يوم جمعة.. النقل تعلن تسيير قطار DMU إلى سامراء

نشر في: 22 إبريل, 2024: 11:57 م

 بغداد/ المدى

أعلنت وزارة النقل، امس الاثنين، تسيير قطار DMU الى مدينة سامراء.

وذكرت وزارة النقل في بيان تلقته (المدى)؛ أنه "استجابة لمطالب ومناشدات المسافرين الكرام وبتوجيه من وزير النقل رزاق محيبس السعداوي بادرت الشركة العامة لسكك حديد العراق (إحدى تشكيلات وزارة النقل) بتسيير قطار DMU الى مدينة سامراء، انطلاقا من محطة بغداد المركزية أيام الجمعة من كل أسبوع".

وأضافت، أن" القطار ينطلق في الساعة الثامنة صباحا من المحطة المركزية، ويعود من محطة سامراء في الساعة الثالثة بعد الظهر"، لافتة الى أن "أجور النقل للدرجات السياحية 4 آلاف دينار للذهاب، بينما سعر تذكرة الكوشيت 5 آلاف دينار للذهاب".

وأشارت الى أنه "بدءا من الجمعة المقبلة تبدأ الشركة العامة لسكك حديد العراق مباشرة الرحلات وبمتابعة من مدير عام الشركة المهندس يونس خالد جواد"، مبينة أن "الشركة تحرص على تقديم أفضل الخدمات للمسافر الكريم على متن القطارات الحديثة DMU من حيث الراحة والسرعة والأمان والأسعار الزهيدة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ليفربول يخسر وديا أمام بريستون

مجلس الخدمة ينشر توزيع حملة الشهادات والاوائل المعينين حديثا

البرلمان يشكل لجنة إثر التجاوزات على اقتصاد العراق وأراضيه

بايدن يرفض دعوات الانسحاب من الانتخابات الامريكية : انتظروني الأسبوع المقبل

وفاة محافظ نينوى الأسبق دريد كشمولة

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

انزعاج داخل
سياسية

انزعاج داخل "الإطار".. القوات الأمريكية ستبقى لوقت أطول وتحذر من عودة "داعش"

بغداد/ تميم الحسنيتعرض الاتفاق الضمني بين الحكومة والفصائل على خفض التصعيد ضد القوات الأمريكية، إلى هزات عنيفة بسبب معلومات عن احتمال "تعطل" انسحاب قوات التحالف لوقت طويل.وأول أمس، ضربت لأول مرة منذ نحو 5...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram