اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > بعد مشاجرة في بغداد..حبس شرطي مرور وفصله من الخدمة وتغريم منتسب بالاتحادية

بعد مشاجرة في بغداد..حبس شرطي مرور وفصله من الخدمة وتغريم منتسب بالاتحادية

نشر في: 21 إبريل, 2024: 11:04 م

بغداد/ المدى

أصدرت وزارة الداخلية، أمس الأحد، أحكاماً بحق منتسبين تشاجرا في منطقة المنصور بالعاصمة بغداد، فيما أفرجت عن منتسب ثالث.

وذكرت الوزارة في بيان ، تلقته (المدى)، أن محكمة قوى الأمن الداخلي المنطقة الثالثة/ المحكمة الثانية، أصدرت حكماً بحق منتسب مرور تشاجر مع منتسب آخر من قوات الشرطة الاتحادية بالحبس الشديد سنة وستة أشهر مع إخراج من الخدمة، فيما حكمت على أحد منتسبي مفرزة الشرطة الاتحادية بغرامة مالية لمخالفته قوانين السير المروري وقررت الإفراج عن المنتسب الثالث الذي كان يرافقه.

وبينت الوزارة، أن ذلك جاء بعدما تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه أحد منتسبي المرور ومفرزة من قوات الشرطة الاتحادية ترجلوا من عجلتهم وتشاجروا فيما بينهم في أحد تقاطعات منطقة المنصور في العاصمة بغداد أمام أنظار المواطنين، مبينة أنه بعد إجراء التحقيق بهذا الحادث وإحالتهم الى القضاء صدرت الأحكام.

وأكدت وزارة الداخلية على أنها لن تسمح بأي سلوك يسيء إلى جهودها التي تبذلها من أجل خدمة المواطنين وتشدد على جميع المنتسبين بأن يكونوا على قدر المسؤولية في إرساء مبادئ الانضباط الوظيفي والنزاهة والموضوعية والكفاءة خاصة خلال أدائهم الواجب.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

انزعاج داخل
سياسية

انزعاج داخل "الإطار".. القوات الأمريكية ستبقى لوقت أطول وتحذر من عودة "داعش"

بغداد/ تميم الحسنيتعرض الاتفاق الضمني بين الحكومة والفصائل على خفض التصعيد ضد القوات الأمريكية، إلى هزات عنيفة بسبب معلومات عن احتمال "تعطل" انسحاب قوات التحالف لوقت طويل.وأول أمس، ضربت لأول مرة منذ نحو 5...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram