اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > التجارة تجهز وجبة جديدة من السلة الغذائية

التجارة تجهز وجبة جديدة من السلة الغذائية

نشر في: 20 إبريل, 2024: 11:48 م

بغداد/ المدى

أعلن وزير التجارة أثير داود الغريري، إطلاق قطع وتجهيز وجبة جديدة من السلة الغذائية بدءاً من اليوم الأحد.

ونقل بيان المكتب الإعلامي للوزارة عن مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية لمى هاشم الموسوي تلقته (المدى) أن "الشركة أنهت استعداداتها الفنية والإدارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية وحسب الخطة التسويقية للتجهيز التي أعدتها الشركة وبدءاً من المناطق الأكثر فقراً وتتبعها بقية المناطق".

ودعت الوزارة حسب البيان "وكلاء المواد الغذائية بمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات العائدة للشركة لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع".

واشار الى أن "ملاكات الشركة في كافة المواقع ببغداد والمحافظات مستنفرة وخلال أيام العطل الرسمية للمباشرة بعمليات القطع والتجهيز لمواد السلة الغذائية وتوزيعها على المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت بدون تأخير أو نقص في أي مادة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بالصور| تظاهرات حاشدة أمام وزارة التخطيط للمطالبة بتعديل سلم الرواتب

805 قتلى وجرحى بأعمال شغب مستمرة في بنغلاديش

مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

القبض على 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل  

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

انزعاج داخل
سياسية

انزعاج داخل "الإطار".. القوات الأمريكية ستبقى لوقت أطول وتحذر من عودة "داعش"

بغداد/ تميم الحسنيتعرض الاتفاق الضمني بين الحكومة والفصائل على خفض التصعيد ضد القوات الأمريكية، إلى هزات عنيفة بسبب معلومات عن احتمال "تعطل" انسحاب قوات التحالف لوقت طويل.وأول أمس، ضربت لأول مرة منذ نحو 5...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram