اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > محليات > كشفية الأطباء في تلعفر 2000 دينار مع المختبر وصيدلية كاملة التجهيزات

كشفية الأطباء في تلعفر 2000 دينار مع المختبر وصيدلية كاملة التجهيزات

نشر في: 28 مايو, 2024: 10:59 م

تلعفر (نينوى) 964

تقدم عيادة الشفاء الطبية الخيرية في بلدة تلعفر بمحافظة نينوى، خدماتها شبه المجانية لمئات المرضى شهرياً، مع أطباء اختصاص في أمراض الأطفال والنسائية والجراحة العامة والباطنية، إلى جانب الفحوصات المختبرية والعلاج الطبيعي والأدوية،

وتتلقى العيادة دعم مؤسسة “تركمن ايلي” للتنمية والاعمار، وهي منظمة مجتمع مدني تنشط في تلعفر في مجال إغاثة العوائل المتعففة والخدمات الطبية، وبإمكان المواطن الاستفادة من خدمات العيادة من استشارة وفحص وعلاج ومختبر وعلاج طبي مقابل ألفي دينار.

علي حبيب – مدير مكتب مؤسسة تركمن إيلي للتنمية والإعمار في تلعفر لشبكة 964.

نحن في مؤسسة “تركمن ايلي” للتنمية والاعمار استحدثنا عيادة الشفاء الطبية الخيرية لتقديم الخدمات الطبية والصحية لمواطني تلعفر.

تضم العيادة أربعة اختصاصات هي: الأطفال والنسائية والجراحة والباطنية، كما تتوفر وحدات للعلاج الطبيعي ومختبر لفحص الهرمونات والفيتامينات والغدد إلى جانب العلاجات في صيدلية العيادة.

من بداية شهر حزيران القادم نستحدث وحدتين: الأولى لطب الأسنان وأخرى للسونار، كما نسعى لتحويل العيادة إلى مستشفى خيري.

دوام العيادة لأربعة أيام في الأسبوع من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الواحدة والنصف ظهراً، وعدد مراجعيها يتجاوز 600 شهرياً وهم من سكان مركز تلعفر والنواحي والقرى القريبة منه.

حسين محمد علي – تقني علاج طبيعي:

وحدتنا تقدم خدمات العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي للحالات التي تردنا من تأهيل الجلطات الدماغية وشلل الأطفال والانزلاق الغضروفي والسوفان والإصابات الرياضية وتعديل تحدب المفاصل ما بعد الكسور، بالأجهزة والتقنيات الحديثة مثل التحفيزات الكهربائية وسحب الفقرات العنقية والقطنية والموجات فوق الصوتية والحمام الشمعي إلى جانب الأجهزة الحرارية.

محمد حبيب – مسؤول وحدة المختبر:

تقدم وحدة المختبر في عيادتنا خدمات الفحص للهورمونات النسائية والغدة الدرقية وفيتامين D3 وCVC فحص الادرار وESR السكري والسكر التراكمي. وفي خطتنا توفير فحوصات أخرى عقب استلامنا للأجهزة الجديدة كالفحوصات الكيميائية وفحص الجرثوم للنساء.

هناك عوائل متعففة ليست لها القابلية المالية لإجراء هذه الفحوصات في المختبرات الخارجية فيلجؤون إلينا، حيث نجري نحو ألف فحص مختلف شهرياً وهي مجانية دون مقابل.

فلاح حسن – مراجع:

نراجع العيادة الخيرية حيث تتوفر فيها العلاجات لأن بعض العوائل ليست باستطاعتها مراجعة المراكز الأهلية والمختبرات الخارجية، لذا يلجؤون إلى هذه العيادة التي نتمنى أن تتوسع خدماتها ونشكر القائمين عليها وندعو لهم بالتوفيق.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

عودة تمثال ملك كوديا إلى عرشه في قضاء الدواية بعد حملة شعبية مناهضة لإزالته من موقعه
محليات

عودة تمثال ملك كوديا إلى عرشه في قضاء الدواية بعد حملة شعبية مناهضة لإزالته من موقعه

 ذي قار / حسين العامل اعلنت الحكومة المحلية في قضاء الدواية اعادة نصب تمثال ملك كوديا الى موقعه الذي ازيل منه قبل أكثر من اسبوع، وذلك بعد حملة شعبية مناهضة لإزالة التمثال بحجة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram