TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > ردة فعل جورجينا بعد خسارة رونالدو وبكائه أمام الهلال

ردة فعل جورجينا بعد خسارة رونالدو وبكائه أمام الهلال

نشر في: 1 يونيو, 2024: 02:33 م


متابعة/ المدى
يبدو أن جورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، لم تكن تتوقع أن تنتهي ليلة الأمس بهزيمة "العالمي" والخسارة أمام الهلال بركلات الترجيح، وبكاء النجم البرتغالي في مشهد لم يعتد عليه محبوه من قبل.

ونشرت جورجينا رودريغيز عدة صور عبر حسابها على "إنستغرام" تظهر تواجدها في المدرجات رفقة أبناء النجم البرتغالي الذين حرصوا على دعم والدهم، كما حرصوا جميعاً على ارتداء قمصان نادي النصر.

ولكن يبدو أن جورجينا نشرت تعليقها قبيل انتهاء اللقاء بدقائق، حيث علقت على الصور: "ركلة جزاء واحدة تفصلنا عن الفوز بكأس الملك مبروك للنصر على المباراة الرائعة".

ولكن الأمر الصادم هو إهدار ركلة الجزاء الأخيرة، التي تألق بها ياسين بونو ومنع الركلة السابعة لمشاري لاعب النصر وتصدى لها بمساعدة العارضة، وأعلن تتويج الزعيم بالثلاثية المحلية وسط بكاء كريستيانو رونالدو عقب خسارة اللقب.

ولم ينجح رونالدو في التتويج بأي لقب مع النصر، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في يناير من العام 2023، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدة أسابيع.

وخلال رحلته مع النصر، خسر رونالدو عدة ألقاب أيضًا، أبرزها الدوري السعودي في مرتين، ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين بخلاف كأس السوبر المحلي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

فخري كريم: نتنياهو يتوهم بأن تغييب السيد نصر الله سيحمي "إسرائيل"

العراق يعلن الحداد العام 3 أيام تأبيناً لاستشهاد نصر الله

خامنئي: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

حزب الله يعلن استشهاد حسن نصر الله

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر
رياضة

الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر

بغداد/ المدى قرر زعيم التيار الوطني الشيعي مقتدى الصدر، اليوم السبت، غلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر. وذكر المكتب الخاص للصدر في بيان مقتضب تلقته (المدى) إن "الصدر وجّه بإغلاق مرقد السيد الشهيد والنجلين...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram