اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > محليات > هنا كل ما تحتاجه سيدات الموصل من البشرة إلى التدليك والحمام المغربي

هنا كل ما تحتاجه سيدات الموصل من البشرة إلى التدليك والحمام المغربي

نشر في: 9 يونيو, 2024: 12:00 ص

حي البريد (الموصل) 964

تقول خبيرة التجميل السورية خنساء داوود إن مركزها “راما روز” في الموصل ينفرد بتقديم خدمات العناية بالنساء بكادر يضم خبيرات سوريات وأجنبيات ويوفر كل ما تحتاجه السيدة من العناية البسيطة بالوجه والأظافر والجسم وصولاً إلى الحمام المغربي والخلطات الخاصة، والتدليك وأقنعة التقشير، مع مستحضرات كلها مستوردة من المغرب ودول أخرى، ويضم المركز أيضاً معرضاً لفساتين الأعراس والمناسبات، ويقدم عروضاً بخصومات تصل إلى 50%.
خنساء داوود – مديرة مركز راما روز، لشبكة 964:
مركزنا يضم 7 فتيات سوريات و5 أجنبيات من دولة نيجيريا، ويحتوي على 8 أقسام متنوعة، ونقدم خدمات فريدة من نوعها في قص الشعر وتزيينه والعناية بالبشرة بأحدث الأجهزة وكذلك أجهزة خاصة للعناية بالأقدام واليدين، مع أول حمام مغربي في الموصل، وكذلك معرض لفساتين الأعراس للبيع والإيجار.
جميع موادنا من خارج العراق وتأتي خصيصاً من تركيا، الأردن، دبي، وزبائننا ليسوا من داخل الموصل فقط بل من بغداد وأربيل ودهوك، ولدينا الوكالة الحصرية في نينوى لشركة “فكتوريا فين” البولندية الخاصة بمواد الأظافر.
الحمام المغربي يتضمن ساونا وعناية كاملة للجسم والتدليك للأكتاف والعنق، والسكراب وقناع تفتيح البشرة والعطور، فهو باختصار جلسة استرخاء متكاملة.
جميع المواد المستخدمة في الحمام المغربي نستوردها خصيصاً من المغرب.
كانت لنا مشاركة في مهرجان الاتحاد الاكاديمي العالمي للتزيين كمركز مميز في الموصل.
اخترنا الموصل لأنها مدينة تعيش في ازدهار وتطور وبيئة مناسبة للعمل، عملت في بغداد وأربيل لكن في أم الربيعين وجدت شعوراً خاصاً يختلف عن باقي المحافظات، حتى الكادر الذي معي مرتاح جداً بالعمل والعيش هنا، وذلك بسبب طيبة أهالي المدينة الذين شعرنا معهم كأننا في بلدنا سوريا.
الموصل أكثر المحافظات القريبة إلى سوريا، حتى مناخها يشبه الشام، ونسعى إلى أن نستمر في العمل هنا، وسوف نفتتح أقساماً أخرى داخل المركز مستقبلاً.
دائماً ما نطلق عروضاً وتخفيضات، ولدينا عرض سيطلق مع حلول عيد الأضحى المقبل بتخفيضات لـ 50% على جميع الخدمات التي نقدمها سواء العناية بالبشرة أو في الحمام المغربي أو بيع وتأجير الفساتين وغيرها، وجميع بدلات الاعراس هي من تركيا.
طموحنا في المستقبل أن نكون معروفين على مستوى العراق ثم العالم وأن نبقى دائماً في تميز بخدماتنا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

يا أيام بنطال
محليات

يا أيام بنطال "الچارلس".. من ذاكرة قلعة صالح في سوق الخياطين

قلعة صالح (ميسان) 964 يبدو سوق الخياطين في قلعة صالح بميسان، محافظاً على حلته القديمة منذ إنشائه في أواخر العشرينيات من القرن الماضي، ويمتد على مسار بطول 50 متراً ويعمل فيه أكثر من 30...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram