TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > فان دايك وراموس على رادار النصر السعودي

فان دايك وراموس على رادار النصر السعودي

نشر في: 17 يونيو, 2024: 03:55 م

متابعة / المدى
يبدو أن نادي النصر، بات منفتحاً على رحيل مدافعه الإسباني إيميريك لابورت، خلال الميركاتو الصيفي 2024.

وعانى لابورت في الجزء الأخير من الموسم الماضي، نظراً لانتقادات جماهيرية وإعلامية بسبب تذبذب مستواه، مما فتح الباب لرحيله هذا الصيف.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن "اللاعب تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي، ولكنه ليس مقنعاً للإدارة التي تسعى للحصول على مبلغ مالي أكبر".

وهناك العديد من البدائل التي يمكنها تعويض رحيل لابورت المحتمل، والتي يأتي على رأسها أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، حيث أكدت تقارير أن النصر على استعداد لدفع 100 مليون يورو.

كذلك، ارتبط فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، باللعب لصفوف النصر، بعد اجتماع وكيل اللاعب مع الإدارة، بالإضافة إلى ناتشو قائد ريال مدريد، الذي سينتهي عقده بعد أيام قليلة، وقرر الرحيل.

أما البديل الرابع الذي يمكنه تعويض لابورت، هو مواطنه سيرجيو راموس مدافع إشبيلية، حيث أشارت تقارير إعلامية إلى أن النادي الأندلسي لا يمتلك المال لتجديد عقده، مما يدفعه لخوض تجربة الدوري السعودي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

التحالف الدولي يعلن رسمياً عن انتهاء مهمته في العراق خلال 12 شهراً
رياضة

التحالف الدولي يعلن رسمياً عن انتهاء مهمته في العراق خلال 12 شهراً

متابعة/ المدى أعلن التحالف الدولي، اليوم الجمعة، رسمياً عن انتهاء مهمته في العراق خلال 12 شهراً، وذلك في بيان مشترك مع العراق مبينا أن إعلان الجدول الزمني لانتهاء المهمة العسكرية للتحالف الدولي بعد لهزيمة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram