TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > برشلونة يضغط على احد لاعبيه لقبول عرض الهلال السعودي

برشلونة يضغط على احد لاعبيه لقبول عرض الهلال السعودي

نشر في: 8 يوليو, 2024: 09:42 م

متابعة/ المدى

يواصل نادي برشلونة الضغط على جناحه البرازيلي رافينيا لقبول العرض المقدم من نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مسؤولي نادي الهلال قد أبدوا اهتمامهم بالتعاقد مع رافينيا خلال الفترة الصيفية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة "سبورت الإسبانية"، فإن برشلونة يحاول إقناع رافينيا بقبول عرض الهلال للاستفادة المالية من خروجه لحل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يحتاج إلى جني الأموال هذا الصيف حتى يتمكن النادي من تلبية مطالب المدرب الجديد فليك بالتعاقد مع صفقات جديدة.

ويملك برشلونة لاعبان قد يساعدان النادي على حل الأزمة المالية وهما رافينيا ورونالد أراوخو، خاصة في ظل وصول العديد من العروض المميزة لضم الثنائي.

وحدد برشلونة سعر بيع رافينيا إلى الهلال السعودي مقابل مبلغ مالي لا يقل عن 80 مليون يورو، علمًا بأن النادي الكتالوني تعاقد مع اللاعب من ليدز يونايتد مقابل 57 مليون يورو مقابل 5 مواسم مع الفريق.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

العراق يعلق رحلاته من وإلى لبنان حتى إشعار آخر
رياضة

العراق يعلق رحلاته من وإلى لبنان حتى إشعار آخر

بغداد/ المدى أعلنت وزارة النقل، اليوم الجمعة، تعليق الرحلات الجوية من وإلى العاصمة اللبنانية بيروت بسبب التصعيد الأخير هناك. وذكرت الوزارة في بيان، تلقته (المدى)، نحيط المسافرين علماً بتعليق جميع رحلات الخطوط الجوية العراقية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram