اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الإعدام لزوجة "أبو بكر البغدادي"

الإعدام لزوجة "أبو بكر البغدادي"

نشر في: 10 يوليو, 2024: 10:47 ص

بغداد/المدى

أصدرت محكمة جنايات الكرخ، اليوم الأربعاء، حكماً بالإعدام لزوجة "أبو بكر البغدادي"، عن جريمة العمل مع عصابات “داعش” واحتجاز النساء الإيزيديات في منزلها.

وذكر إعلام القضاء في بيان، تلقته(المدى)، أن"محكمة جنايات الكرخ أصدرت حكما بالإعدام بحق زوجة المجرم الإرهابي أبو بكر البغدادي عن جريمة العمل مع عصابات داعش الارهابية واحتجاز النساء الإيزيديات في منزلها.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى أن "الإرهابية أقدمت على احتجاز النساء الإيزيديات في دارها، ومن ثم خطفهم من قبل عصابات داعش الإرهابية في قضاء سنجار غرب محافظة نينوى".

وتابع أن "الحكم بحقها صدر وفقاً لأحكام المادة الرابعة/ 1 وبدلالة المادة الثانية/ 1 و3 من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005 واستدلالاً بأحكام المادة 7/ أولاً من قانون الناجيات الإيزيديات رقم 8 لسنة 2021".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

موظفو التصنيع الحربي يتظاهرون للمطالبة بقطع أراض "معطلة" منذ 15 عاماً

الإعدام لزوجة "أبو بكر البغدادي"

تقدم: قررنا التوافق على شخصية رئيس البرلمان..وجلسة الانتخاب ستعقد في 27 تموز

تقرير: "تهيج العين" قد يكون من أعراض الإصابة بالسرطان

بسبب قطعة أرض.. اندلاع نزاع عشائري "عنيف" في الناصرية

مقالات ذات صلة

ترامب يختار

ترامب يختار "جي دي فانس" مرشحا لمنصب نائب الرئيس

متابعة/المدى اختار المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب عضو مجلس الشيوخ عن الحزب الجمهوري في أوهايو، جي دي فانس، مرشحا لمنصب نائب الرئيس. وقال ترامب في منشور على منصته تروث سوشال: "بعد مداولات وتفكير مطول،...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram