اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > غير مصنف > كلوب بعيد عن تدريب المنتخب الأمريكي بسبب "شرط الإجازة"

كلوب بعيد عن تدريب المنتخب الأمريكي بسبب "شرط الإجازة"

نشر في: 12 يوليو, 2024: 08:51 م

رياضة/ المدى

 يبدو أن تعاقد الاتحاد الأمريكي لكرة القدم مع المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، لخلافة المدرب المقال مؤخرا غريغ بيرهالتر، حيث كان من بينهم الألماني يورغن كلوب، صار بعيد المنال، بسبب تمسك المدرب الألماني بشرط وحيد، وفقا لتقرير صحافي.

وذكر الموقع الإلكتروني الرسمي لشبكة (إي إس بي إن) أن كلوب (57 عاما) ظل متمسكا بحصوله على إجازة لمدة 12 شهرا، بعد أن أمضى ما يقرب من 9 سنوات مع ليفربول.

وقرر اتحاد الكرة الأمريكي إعفاء بيرهالتر من منصبه قبل عامين على انطلاق بطولة كأس العالم 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة رفقة كندا والمكسيك، وذلك بعد وداع المنتخب الأمريكي المبكر من مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا 2024)، التي تحتضنها ملاعبه حاليا.

وقال مات كروكر، المدير الرياضي لاتحاد الكرة الأمريكي، للصحافيين، إنه ينوي بدء البحث على الفور ويأمل في تعيين مدير فني جديد بحلول سبتمبر المقبل.

وصرح كروكر: أريد فقط الحصول على أفضل مدرب يمكنه مساعدة الفريق على الفوز، وسواء كان المدرب الجديد أمريكياً أو من أي بلد آخر، فإنه ينبغي أن تتوافر به بعض الشروط من بينها التتويج بعدد كبير من الألقاب والقدرة على تحقيق المزيد من الانتصارات مع لاعبي المنتخب الأمريكي.

وبينما يأمل كروكر في تحريك العملية سريعا، فإنه يضع خططا احتياطية للتعاقد مع مدرب مؤقت إذا لزم الأمر، حيث أشار: أتفهم أيضا بعض التحديات التي قد تمنع حدوث ذلك بحلول سبتمبر.

وشدد: إذا لم نعثر على مدرب جديد، فأنا أعرف ما هي خطة الطوارئ الخاصة بي التي ستكون واضحة خلال نافذة سبتمبر بطريقة لا تتسبب في وجود اضطرابات في خطط الفريق.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

وزير الداخلية في الفلوجة للإشراف على نقل المسؤولية الأمنية من الدفاع

أسعار الصرف في بغداد.. سجلت ارتفاعا

إغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد

التخطيط تعلن قرب إطلاق العمل بخطة التنمية 2024-2028

طقس العراق صحو مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

موظفو التصنيع الحربي يتظاهرون للمطالبة بقطع أراض "معطلة" منذ 15 عاماً

علي كريم: أنا الممثل الأقل أجرًا و"باب الحارة" لم تقدم حقيقة دمشق

كلوب بعيد عن تدريب المنتخب الأمريكي بسبب "شرط الإجازة"

"مشروع 2025".. طموح ترامب يتحول لسلاح بيد بايدن

مقالات ذات صلة

علي كريم: أنا الممثل الأقل أجرًا و
غير مصنف

علي كريم: أنا الممثل الأقل أجرًا و"باب الحارة" لم تقدم حقيقة دمشق

متابعة / المدىأكد الفنان السوري علي كريم، بأن انتقاداته لأداء باسم ياخور ومحمد حداقي ومحمد الأحمد، في مسلسلي ضيعة ضايعة والخربة، لا تنال من مكانتهم الإبداعية.  وقال كريم خلال لقاء مع رابعة الزيات في...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram