اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > العمليات المشتركة تكشف عن ستراتيجية جديدة لـ«اصطياد» قادة داعش

العمليات المشتركة تكشف عن ستراتيجية جديدة لـ«اصطياد» قادة داعش

نشر في: 14 يوليو, 2024: 12:01 ص

بغداد / المدى
كشفت قيادة العمليات المشتركة، أمس السبت، ان عملية تعقب قيادات داعش في قرية زراعية جنوب غربي ديالى والتي ادت لمقتل اثنين من قادة التنظيم، تأتي ضمن سياق الستراتيجية التي تم اعتمادها خلال العام الحالي وقادت لـ"اصطياد" العديد من قادة التنظيم الارهابي.
وقال الناطق باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي في تصريح صحفي ان "عملية تعقب خلية إرهابية في منطقة العيط بديالى وقتل اثنين من أبرز قادة داعش هي جزء من ستراتيجة مهمة اعتمدتها العمليات المشتركة خلال 2024 والتي تعتمد بالاساس على تفعيل الجهد الاستخباري يضاف اليها العنصر الفني والذي خلق انتقالة نوعية واسهم في احباط الكثير من العمليات الارهابية".
واضاف ان "8 ارهابيين قتلوا خلال الساعات 24 الماضية في 3 عمليات منفصلة من قبل الاجهزة الامنية من بينها ديالى"، لافتا الى ان "ماتحقق نصر استخباري بامتياز وعكس رؤية زادت من معدلات اصطياد قادة داعش خلال العام الجاري مقارنة بالعام الماضي".
واشار الى انه "بدأنا نحصد ثمار الستراتيجية الجديدة من خلال عدد من تم قتلهم من قيادات داعش خلال الاشهر الماضية والسعي الى تجفيف ما تبقى من منابع الارهاب"، لافتا الى ان "مساعي التنظيم في استغلال المناطق النائية والبعيدة للاختباء وشن هجمات فشلت والدليل بان جميع العمليات وصلت الى مناطق بعيدة وتم من خلال جهد استثنائي قتل العديد من قيادات داعش الارهابي".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

انزعاج داخل
سياسية

انزعاج داخل "الإطار".. القوات الأمريكية ستبقى لوقت أطول وتحذر من عودة "داعش"

بغداد/ تميم الحسنيتعرض الاتفاق الضمني بين الحكومة والفصائل على خفض التصعيد ضد القوات الأمريكية، إلى هزات عنيفة بسبب معلومات عن احتمال "تعطل" انسحاب قوات التحالف لوقت طويل.وأول أمس، ضربت لأول مرة منذ نحو 5...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram