اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > السوداني ومولوي يؤكدان ضرورة التعاون باستعادة الأموال والمطلوبين للقضاء العراقي

السوداني ومولوي يؤكدان ضرورة التعاون باستعادة الأموال والمطلوبين للقضاء العراقي

نشر في: 22 يوليو, 2024: 04:48 م

بغداد/ المدى

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ووزير الداخلية والبلديات اللبناني بسام مولوي، اليوم الاثنين، ضرورة التعاون باستعادة الأموال والمطلوبين للقضاء العراقي.

وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان، تلقته (المدى)، إن الأخير "استقبل، وزير الداخلية والبلديات اللبناني، وجرى، خلال اللقاء، بحث التعاون الأمني بين العراق ولبنان في جميع الملفات، خصوصاً المتعلق منها بالجريمة العابرة للحدود، والتأكيد على ضرورة التنسيق الاستخباري من أجل التصدي للتحديات الأمنية، بالإضافة إلى التعاون الخاص باستعادة الأموال والمطلوبين للقضاء العراقي في قضايا أمنية أو في ملفات فساد".

وأضاف، أن "اللقاء استعرض مشاركة لبنان في مؤتمر بغداد الدولي الثاني لمكافحة المخدّرات، وأهمية تطوير الجهود المشتركة الخاصة بمواجهة هذه الآفة، التي تهدد أمن جميع دول المنطقة ومجتمعاتها".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

مع الاغلاق.. اسعار الدولار تسجل ارتفاعا في بغداد واربيل

مع الاغلاق.. اسعار الدولار تسجل ارتفاعا في بغداد واربيل

بغداد/ المدىارتفعت أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الدينار العراقي، اليوم الاثنين، في أسواق بغداد وأربيل مع إغلاق البورصة.وسجلت أسعار الدولار ارتفاعا مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية الرئيسيتين في بغداد لتبلغ 149450 ديناراً مقابل 100...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram