اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > "سببه رونالد".. خلاف داخل برشلونة

"سببه رونالد".. خلاف داخل برشلونة

نشر في: 23 يوليو, 2024: 02:03 م


متابعة/المدى
كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن خلاف بين خوان لابورتا، رئيس برشلونة، مع ديكو المدير الرياضي بشأن موقف النادي من بيع رونالد أراوخو.


ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، كان "ديكو يدفع بقوة لبيع أراوخو هذا الصيف لتوفير مساحة في فاتورة الرواتب والحصول على إيرادات كافية لاستثمارها في الصفقات".


وأضافت أن "قائمة المهددين بالرحيل في برشلونة كانت تضم أيضا رافينيا وفرينكي دي يونغ، لكن تحول ديكو للدفع تجاه بيع أراوخو، بعد أن تعقدت المفاوضات بشأن تجديد عقده"، موضحة أن "وكلاء اللاعب كانوا يراهنون أيضا على صفقة بيع مناسبة لجميع الأطراف في الصفقة".


وبينت أن "لابورتا كان على وشك الاستسلام لرأي ديكو حتى تعرض اللاعب للإصابة في كوبا أمريكا، مما أفسد أي عملية بيع محتملة"، مبينة أن "الأمور كانت في غاية التوتر أكثر مما تم الترويج له علنًا، لأن ديكو رفض رفع عرض التجديد مطلقا، مما فسره أراوخو بأنه دعوة للرحيل".


وأشعل الموقف أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض ضخم لضم أراوخو، لا سيما أن الشياطين الحمر يسعى لاستثمار 250 مليون يورو هذا الصيف.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق منارات

الأكثر قراءة

العراق يغرق في الظلام: أزمة الكهرباء تهدد الحياة اليومية والاقتصاد الوطني

مختص يطالب الحكومة باستثمار الغاز: الاستيراد يكلفنا مليارات الدولارات

بيت المدى يستذكر رجال ثورة 14 تموز

اقتصادي يحذر من استحواذ مصارف عربية واجنبية على نظيراتها العراقية: تتحكم بالدولار

إطلاق تطبيق إلكتروني لمتقاعدي العراق

مقالات ذات صلة

قانون الحشد الشعبي الجديد يشعل سجالاً سياسياً.. اتهامات باستخدام رواتب الهيئة في الانتخابات
رياضة

قانون الحشد الشعبي الجديد يشعل سجالاً سياسياً.. اتهامات باستخدام رواتب الهيئة في الانتخابات

متابعة/ المدىأثار رئيس حزب تقدم، محمد الحلبوسي، جدلاً واسعة، بعد معارضته لمشروع قانون الخدمة والتقاعد لمنتسبي هيئة الحشد الشعبي.وفي تدوينة عبر منصة «إكس»، اتهم الحلبوسي رئيس هيئة الحشد فالح الفياض، باستخدام منصبه لـأغراض حزبية".وأثار...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram