اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > إطلاق منصة "إبداع" للفنانين والرسامين من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة

إطلاق منصة "إبداع" للفنانين والرسامين من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة

نشر في: 25 يوليو, 2024: 10:46 ص


بغداد/المدى
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الخميس، عن إطلاق منصة "إبداع" للفنانين والرسامين والمبدعين من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة .


وبينت رئيس هيئة حقوق ذوي الإعاقة بالوزارة، ذكرى عبدالرحيم في بيان تلقته (المدى)، أن "منصة إبداع هي منصة مخصصة لعرض، وترويج إبداعات، ومواهب الأشخاص ذوي الإعاقة في العراق".


وأشارت إلى أن "المنصة تهدف إلى تسليط الضوء على إنجازاتهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات من الفنون والحرف اليدوية، بالإضافة إلى الابتكارات التكنولوجية والأدبية حيث تسعى المنصة إلى تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة من عرض إبداعاتهم ومشاركة قصص نجاحهم ونشرها في المجتمع مما يعزز من إدماجهم الاجتماعي، ويشجعهم على إبراز مواهبهم، وقدراتهم المميزة".

وأضافت عبدالرحيم أن" نجاح هذه المنصة وتحقيق أهدافها النبيلة يعتمد على توفر الدعم اللازم لضمان تعزيز دمج الأشخاص ذوي الإعاقة اجتماعيا فيما ستقوم الوزارة بدعمهم بكل الوسائل المتاحة"، داعية المبدعين من ذوي الإعاقة إلى "التقديم للمنصة عبر الرابط الإلكتروني".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

العراق يغرق في الظلام: أزمة الكهرباء تهدد الحياة اليومية والاقتصاد الوطني

بيت المدى يستذكر رجال ثورة 14 تموز

إطلاق تطبيق إلكتروني لمتقاعدي العراق

قاضي يفصل مشروع "تعديل" قانون الأحوال الشخصية ويدعو: ارجعوا عنه

قانون النفط والغاز "حبيس" أدراج البرلمان منذ 19 عاماً ومهدد بالترحيل للدورة المقبلة

مقالات ذات صلة

موظفو العالم يواجهون الذكاء الاصطناعي كمنافس شرس: سيطيح باعمالنا

موظفو العالم يواجهون الذكاء الاصطناعي كمنافس شرس: سيطيح باعمالنا

متابعة/ المدى أصبح تأثير الذكاء الاصطناعي في سوق العمل، حقيقة لا يمكن إنكارها، حيث يخشى قسمٌ كبيرٌ من العاملين في جميع أنحاء العالم، من أن تحل هذه التكنولوجيا مكانهم، فالمخاوف من سيطرة الروبوتات على...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram