اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > خطوة واحدة تفصل نجم برشلونة عن الهلال السعودي

خطوة واحدة تفصل نجم برشلونة عن الهلال السعودي

نشر في: 26 يوليو, 2024: 01:36 م


متابعة / المدى
أكدت تقارير إخبارية قريبة من نادي برشلونة أن اتفاقا رسميا حصل بين النادي الكتالوني ومسؤولين من نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين بشأن صفقة انضمام البرازيلي فيتور روكي للهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، المتخصص في صفقات انتقالات اللاعبين أن المفاوضات التي قادها مجلس إدارة الهلال السعودي مع إدارة برشلونة أفضت إلى الاتفاق على انتقال البرازيلي روكي (25 عاما) إلى الدوري السعودي، لكن خطوة واحدة لا تزال أمام إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وأضاف رومانو أن "الهلال والبارسا ينتظران فقط موقف اللاعب ووكيل أعماله، الهلال يرغب في ضم روكي ويضعه ضمن أولويات خياراته لموسم 2024 ـ 2025، وبرشلونة منفتح أيضا على التفريط فيه، لكن كل شيء يعتمد على قرار اللاعب الآن".

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، قالت صحيفة "سبورت" (sport) الكتالونية أن برشلونة وضع فيتور روكي على لائحة اللاعبين المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مضيفة أن الأندية السعودية هي الأقرب للفوز باللاعب البرازيلي.

وأضافت أنه بات من المؤكد أن يغادر روكي برشلونة هذا الصيف، حيث يدرك النادي أن اللاعب لن يحصل على دقائق لعب كافية مع الألماني هانسي فليك في 2024 ـ2025.

وانضم فيتور روكي إلى برشلونة في يوليو 2023 قادمًا من باراناينسي البرازيلي بعقد يمتد حتى يونيو 2031، لكنه التحق بالفريق في يناير 2024 وخاض في موسمه الأول مع الفريق 16 مباراة وسجل هدفين.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

أسعار صرف الدولار في العراق

محاولات حكومية لانتشال الصناعة العراقية من الاستيراد.. هل ينجح الدعم المحلي؟

اكتشاف مقابر جماعية جديدة في الأنبار تفضح فظائع داعش بحق الأبرياء

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ
رياضة

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

بغداد/ المدى أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الجمعة، الإطاحة بمُتَّهمٍ انتحل صفة العمل بموقع حسَّاس في إحدى مُؤسَّسات الدولة، وضبطته مُتلبِّساً بتسلُّم مبلغٍ ماليٍّ بصورةٍ مُخالفةٍ للقانون.  وذكرت الهيئة في بيان، تلقته (المدى) أن...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram