اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > النزاهة: ضبط 3 متهمين تسلموا 6 ملايين مقابل إنجاز معاملة تقاعدية بنينوى

النزاهة: ضبط 3 متهمين تسلموا 6 ملايين مقابل إنجاز معاملة تقاعدية بنينوى

نشر في: 27 يوليو, 2024: 12:53 م

بغداد / المدى

أفادت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم السبت، بضبط موظف في مديرية تقاعد نينوى متلبساً بتسلم الرشوة بالجرم المشهود، مبينة أنه تم خلال العملية ضبط متهمين اثنين آخرين.

وقال مكتب الإعلام والاتصال الحكومي بالهيئة في حديثه عن عملية الضبط التي نفذت من قبل فريق عمل مؤلف في مديرية تحقيق نينوى، بحسب بيان تلقته (المدى)، إن "الفريق الذي انتقل إلى مديرية تقاعد نينوى تمكن من ضبط موظف في مديرية التقاعد ومتهمين اثنين آخرين كان على تواصل واتفاق معهم على تقاسم مبلغ رشوة تسلموه؛ لقاء إنجاز معاملة تقاعدية".

وأضاف المكتب أنه "تم ضبط المتهمين الثلاثة وبحوزتهم مبلغ 6 ملايين دينار تقاضوه من ذوي أحد الشهداء؛ مقابل إنجاز معاملتهم التقاعدية"، لافتاً إلى "تنظيم محضر ضبط أصولي وعرضه رفقة المتهمين أمام أنظار قاضي محكمة تحقيق نينوى المختصة بالنظر في قضايا النزاهة، الذي قرر توقيفهم وفق أحكام المادة (٣٠٨) من قانون العقوبات".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

القانونية النيابية: الجلسات المقبلة ستشهد تعديل قانون الأحوال الشخصية

القانونية النيابية: الجلسات المقبلة ستشهد تعديل قانون الأحوال الشخصية

خاص/ المدى أنهت اللجنة القانونية النيابية، اليوم السبت، جدلية "تزويج القاصرات" ضمن مشروع تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال عضو اللجنة عارف الحمامي، في حديث لـ (المدى)، إن "هناك اتفاقاً عقد مع رئيس المجلس شاخوان...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram