اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > درجال يطالب لاعبي الأولمبي بـ"نسيان" مباراة الأرجنتين: فرصة التأهل قائمة

درجال يطالب لاعبي الأولمبي بـ"نسيان" مباراة الأرجنتين: فرصة التأهل قائمة

نشر في: 28 يوليو, 2024: 10:41 ص

بغداد / المدى

حث رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال، لاعبي المنتخب الاولمبي على تَقديمِ المزيد من العطاءِ في مواجهةِ منتخب المغرب الأولمبيّ ونسيان ما حصل بمباراة الأرجنتين، مؤكداً فرصة منتخبنا في التأهل ما زالت قائمة.

وذكر بيان لاتحاد كرة القدم، تلقته (المدى)، أن  "رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال التقى لاعبي منتخبنا الأولمبيّ المُشاركين في دورةِ الألعاب الأولمبيّة في باريس 2024، بحُـضورِ النائبِ الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود والملاك التدريبيّ للمُنتخب، حيث حثهم على تَقديمِ المزيد من العطاءِ في مواجهةِ منتخب المغرب الأولمبيّ في ثالث مبارياتهم بدورِ المجموعات".

وأضاف البيان أن "رئيسُ الاتحاد أكد إن فرصةَ منتخبنا قائمةٌ في التأهل، وإن الأملَ لم ينقطع في تَسجيلِ النتيجة الأفضل ببلوغ المرحلةِ المُقبلة".

وطالب رئيسُ الاتحاد وفقاً للبيان "لاعبي منتخبنا بنسيانِ مباراتهم أمامَ الأرجنتين، محفزاً إياهم على بذلِ كل ما يملكون في المباراةِ الحاسمة أمام المغرب بهدفِ نيل بطاقة التأهل من المَجموعةِ الثانية والتي تجري يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولةِ الثالثة".

وأشار إلى أن "تحقيقَ النتيجة الايجابيّة، وخطف بطاقة العبور للمرحلةِ اللاحقة من مُسابقةِ كرة القدم في الأولمبياد، سيكون له وقعٌ إيجابيّ على الجماهير التي تنتظرُ الفرحةَ من لاعبينا، خاصةً أن المُشجعين العراقيين يتواجدون في فرنسا، ويساندون منتخبنا ويدعمونه، وستكون مباراةُ المغرب المُقبلة الفيصلَ في تأكيدِ جدارة الكرةِ العراقيّة على الصعيدِ الأولمبي".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بسبب الحروب.. الأمن الغذائي العالمي على حافة الهاوية

اعتقال "داعشي" في العامرية

التخطيط تبين أنواع المسافرين العراقيين وتؤكد: من الصعب شمول "الدائميين" منهم بتعداد 2024

هروب امرأة من سجن الاصلاح في السليمانية

وفاة نائب عراقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

بسبب الحروب.. الأمن الغذائي العالمي على حافة الهاوية
رياضة

بسبب الحروب.. الأمن الغذائي العالمي على حافة الهاوية

المدى/ متابعةتواجه دول عديدة مخاطر تفجر اضطرابات اجتماعية واحتجاجات، بسبب الأزمة الغذائية التي ترتسم معالمها يوما بعد يوم، جراء تداعيات الحروب في العالم وتأثيراتها على صادرات المواد الغذائية الأساسية، إلى جانب التغيرات المناخية وخاصة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram