اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > إطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر آب ومنحة الطلبة لشهر آذار

إطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر آب ومنحة الطلبة لشهر آذار

نشر في: 1 أغسطس, 2024: 02:52 م


بغداد/المدى
أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، اليوم الخميس إطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر آب الجاري مع منحة الطلبة لشهر آذار الماضي.


ونقلت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، عن الأسدي قوله إنه "أُطْلِق إطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر آب الجاري لأكثر من مليونين و (111) ألف أسرة بمبلغ إجمالي يصل إلى أكثر من (461) مليار دينار"، داعياً الأسر إلى "مراجعة منافذ الصرف لاستلام إعاناتهم".


من جانبه بين رئيس هيئة الحماية الاجتماعية احمد الموسوي، بحسب البيان، ان "عدد الأسر المشمولة التي يعيلها رجال بلغ أكثر من مليون و (549) ألف أسرة بمبلغ يصل إلى أكثر من (375) مليار دينار "، مشيرا إلى إنه "عدد الأسر التي تعيلها نساء بلغ أكثر من (561) ألف أسرة بمبلغ يصل إلى أكثر من (86) مليار دينار".


وأوضح الموسوي ان "الدفعة تضمنت إطلاق منحة الطلبة لشهر آذار المنصرم بمبلغ تجاوز (85) مليار دينار"، لافتاً إلى ان "صرف المنحة للأشهر (نيسان، وأيار، حزيران) سيتم صرفها عند توفر التخصيص المالي".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العدل تعلن اعداد النزلاء المطلق سراحهم خلال شهر تموز

القضاء يحكم بالاعدام والسجن المؤبد بحق 30 تاجر مخدرات

السوداني يحذر من خطورة الاستخفاف بسيادة الدول

ميسي ضمن التشكيل المثالي لكوبا أميركا

أسعار الدولار في بغداد.. سجلت ارتفاعا

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

إطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر آب ومنحة الطلبة لشهر آذار

إطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر آب ومنحة الطلبة لشهر آذار

بغداد/المدىأعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، اليوم الخميس إطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر آب الجاري مع منحة الطلبة لشهر آذار الماضي. ونقلت الوزارة في بيان تلقته (المدى)، عن الأسدي قوله إنه "أُطْلِق إطلاق الإعانة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram