اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > البنتاغون تكشف أسباب قصف جرف الصخر

البنتاغون تكشف أسباب قصف جرف الصخر

نشر في: 2 أغسطس, 2024: 10:48 م

متابعة/ المدى

كشفت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم الجمعة، عن تفاصيل الضربة التي وجهتها لمقر تابع للحشد الشعبي في ناحية جرف الصخر شمالي محافظة بابل العراقية.

وقالت نائبة المتحدث باسم البنتاغون، سابرينا سينغ، خلال مؤتمر صحفي، نقلته قناة الحرة، إن "الضربة كانت دفاعية، وجرى تنفيذها بعد رصد هجوم على وشك الوقوع".

وأضافت سينغ، أن "الولايات المتحدة لن تتردد في اتخاذ التدابير الدفاعية لضمان سلامة جنودها ومصالحها في العراق والمنطقة".

وأشارت إلى أن "الوزير لويد أوستن كشف عن التغييرات الجارية والمستقبلية في القوات الأميركية بمنطقة الشرق الأوسط، ولكن لا يوجد قرار بعد بشأن القدرات الدفاعية المتوقع نشرها".

وأوضحت سينغ، أن "هناك إجراءات إضافية تشمل تغييرات في وضع القوة الدفاعية الحالية والمستقبلية والتي ستتخذها الوزارة لدعم حلفائها في المنطقة"، لافتة إلى ان هذه الخطوة قد تشمل "نشر قوات إضافية في المنطقة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

البنتاغون تكشف أسباب قصف جرف الصخر

البنتاغون تكشف أسباب قصف جرف الصخر

متابعة/ المدى كشفت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم الجمعة، عن تفاصيل الضربة التي وجهتها لمقر تابع للحشد الشعبي في ناحية جرف الصخر شمالي محافظة بابل العراقية. وقالت نائبة المتحدث باسم البنتاغون، سابرينا سينغ، خلال...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram