اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > مناظرة بين ترامب وهاريس على الهواء مباشرة في هذا الموعد

مناظرة بين ترامب وهاريس على الهواء مباشرة في هذا الموعد

نشر في: 3 أغسطس, 2024: 01:56 م

متابعة / المدى
أعلن المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، توصله إلى اتفاق مع قناة "فوكس نيوز" على إجراء المناظرة مع منافسته الديمقراطية كامالا هاريس في 4 أيلول المقبل في بنسلفانيا.

وكتب ترامب في صفحته على شبكة Truth Social للتواصل الاجتماعي الخاصة به: "اتفقت مع "فوكس نيوز" على إجراء المناظرة مع كامالا هاريس في 4 سبتمبر القادم... ستجرى المناظرة في ولاية بنسلفانيا في موقع سيتم تحديده".

ولم يتمكن ترامب وهاريس من الاتفاق على موعد وقناة لإجراء المناظرة بينهما منذ أسابيع. وكان من المفترض في البداية أن تجرى الجولة الثانية من المناظرة في 10 أيلول المقبل على قناة ABC، لكن هذه الخطط كانت تخص مشاركة الرئيس الأميركي الحالي جو بايدن الذي قرر منذ ذلك الحين الانسحاب من السباق الانتخابي.

وبعد ذلك عرضت قناة "فوكس نيوز" المقربة من الجمهوريين إجراء المناظرة على موقعها في 17 أيلول المقبل، بينما يتهم ترامب قناة ABC بالتعاطف مع الديمقراطيين ونشر أخبار كاذبة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

اسعار الدولار تنخفض في بغداد واربيل مع الاغلاق

اقتصادي: ارتفاع صرف الدولار لا يؤثر على المواطن البسيط

مناظرة بين ترامب وهاريس على الهواء مباشرة في هذا الموعد

مدرب لايبزيج يوجه رسالة إلى برشلونة بشأن أولمو

وزارة العمل تطلق منظومة "ضمان" الرقمية الخاصة بالتقاعد الاختياري

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

اسعار الدولار تنخفض في بغداد واربيل مع الاغلاق

اسعار الدولار تنخفض في بغداد واربيل مع الاغلاق

بغداد/ المدى انخفضت أسعار صرف الدولار في أسواق العاصمة بغداد واربيل بشكل طفيف مع الإغلاق مساء اليوم السبت. وسجلت اسعار الدولار انخفاضا مع اغلاق بورصتي الكفاح والحارثية ببغداد لتبلغ 149500 دينار مقابل كل 100...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram