اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الدفاع النيابية تعتزم مناقشة تنفيذ قرار اخراج القوات الاجنبية خلال الجلسات المقبلة

الدفاع النيابية تعتزم مناقشة تنفيذ قرار اخراج القوات الاجنبية خلال الجلسات المقبلة

نشر في: 9 أغسطس, 2024: 08:20 م

خاص/ المدى اكد عضو لجنة الامن والدفاع النيابية وعد القدو، اليوم الجمعة، انه لا حاجة لوجود  التحالف الدولي في ظل التطور الأمني والعسكري لدى القوات العراقية بمختلف صنوفها البرية والجوية.

وقال القدو لـ(المدى)، ان "مجلس النواب عازم على اخراج  قوات التحالف الدولي ولا توجد هناك نيه للتراجع عن قرار اخراج كامل القوات الأجنبية من العراق خلال المرحلة المقبلة وايضا سيتم  مناقشة هذا الموضوع في جلسات البرلمان المقبلة".

وأضاف،  ان "الحكومة والقوى السياسية  مازالت تؤكد وتصر على اخراج كامل القوات الأجنبية من العراق خلال المرحلة المقبلة وانهاء عمل التحالف الدولي الذي  اصبح يهدد الامن والاستقرار في العراق".

وأشار القدو الى، ان "اللجان العراقية الامريكية مازالت تعمل على وضع جدولة للانسحاب وهذه اللجان مختصة بالجانب العسكري والفني وكذلك تقييم المخاطر وغيرها".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الديوانية تعطل الدوام الرسمي ثلاثة أيام

القضاء يؤجل محاكمة المتهم الرئيسي بسرقة القرن نور زهير إلى 27 آب

الإطاحة بـ 3 متهمين ارتكبوا "مجزرة" بحق عائلة في نينوى

زلزال بقوة 4 درجات يضرب جنوبي ايران

الأنواء الجوية: استقرار درجات الحرارة في عموم البلاد

ملحق منارات

مقالات ذات صلة

الديوانية تعطل الدوام الرسمي ثلاثة أيام

الديوانية تعطل الدوام الرسمي ثلاثة أيام

بغداد/ المدى قرر مجلس محافظة الديوانية، اليوم الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي لمدة ثلاثة أيام باستثناء الدوائر الخدمية والأمنية والصحية.وذكر إعلام المجلس في بيان تلقته (المدى)، أننا "نعلن عن تعطيل الدوام الرسمي لمدة ثلاثة أيام...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram