اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الديوانية تعطل الدوام الرسمي ثلاثة أيام

الديوانية تعطل الدوام الرسمي ثلاثة أيام

نشر في: 14 أغسطس, 2024: 12:32 م

بغداد/ المدى
قرر مجلس محافظة الديوانية، اليوم الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي لمدة ثلاثة أيام باستثناء الدوائر الخدمية والأمنية والصحية.

وذكر إعلام المجلس في بيان تلقته (المدى)، أننا "نعلن عن تعطيل الدوام الرسمي لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 20/8/2024 لغاية يوم الخميس الموافق ٢٢/ ٨ / ٢٠٢٤ لكافة المؤسسات الحكومية باستثناء الدوائر الخدمية والأمنية والصحية".

ويوم أمس الثلاثاء، صوت مجلس محافظة النجف، على تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة ابتداء من يوم الأحد المصادف 18 آب 2024 ولغاية يوم الاثنين الـ 26 من الشهر الحالي.

وقال بيان للمجلس تلقته (المدى)، انه "صوت في جلسته الاعتيادية المنعقدة اليوم برئاسة رئيس المجلس حسين العيساوي على المقترح المقدم من قبل أمين سر المجلس سهام المحنة والقاضي بتعطيل الدوام الرسمي في المحافظة ابتداء من يوم الأحد المصادف 18 آب ولغاية يوم الاثنين المصادف 26 آب، باستثناء الدوائر المشمولة بالخطة الأمنية والخدمية، بمناسبة حلول زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).

واكد رئيس المجلس، حسين العيساوي، أن "هذه العطلة جاءت لإتاحة الفرصة أمام أبناء المحافظة لتقديم افضل الخدمات لزوار الامام الحسين (عليه السلام) الذين يقصدون محافظة النجف الاشرف متوجهين إلى كربلاء المقدسة لزيارة قبلة الاحرار الامام الحسين (عليه السلام)"، وفقاً لما ورد في البيان.

من جانبه، قرر مجلس محافظة بابل، تعطيل الدوام الرسمي بالمحافظة لخمسة أيام بمناسبة الزيارة الاربعينية.

وقال اعلام المجلس في بيان تلقته (المدى)، إن "مجلس محافظة بابل قرر خلال جلسته الاعتيادية السابعة عشر المنعقدة، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي اعتباراً من الاربعاء المقبل المصادف 21-8-2024 ، الى يوم الاثنين المصادف 26-8-2024 ".

وأضاف إن "التعطيل بمناسبة الزيارة الأربعينية"، مستثنيا "الدوائر المشمولة بخطة الزيارة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الديوانية تعطل الدوام الرسمي ثلاثة أيام

القضاء يؤجل محاكمة المتهم الرئيسي بسرقة القرن نور زهير إلى 27 آب

الإطاحة بـ 3 متهمين ارتكبوا "مجزرة" بحق عائلة في نينوى

زلزال بقوة 4 درجات يضرب جنوبي ايران

الأنواء الجوية: استقرار درجات الحرارة في عموم البلاد

ملحق منارات

مقالات ذات صلة

الديوانية تعطل الدوام الرسمي ثلاثة أيام

الديوانية تعطل الدوام الرسمي ثلاثة أيام

بغداد/ المدى قرر مجلس محافظة الديوانية، اليوم الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي لمدة ثلاثة أيام باستثناء الدوائر الخدمية والأمنية والصحية.وذكر إعلام المجلس في بيان تلقته (المدى)، أننا "نعلن عن تعطيل الدوام الرسمي لمدة ثلاثة أيام...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram