TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > هاري كين يعادل رقم ساني مع بايرن ميونخ

هاري كين يعادل رقم ساني مع بايرن ميونخ

نشر في: 17 أغسطس, 2024: 12:36 م

متابعة / المدى
واصل هاري كين، عروضه القوية رفقة بايرن ميونخ، بعد مشاركته كبديل في فوز العملاق البافاري برباعية نظيفة على حساب أولم، مساء أمس الجمعة ضمن لقاءات الدور الأول من مسابقة كأس ألمانيا.

وسجل كين، الهدف الرابع للبايرن في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني أمس، بعد ارتقائه لعرضية مسددا رأسية مميزة سكنت الشباك.

وبحسب أرقام "أوبتا"، أصبح كين ثاني لاعب بعد ليروي ساني ينجح في التسجيل في أول ظهور له في كل من البوندسليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا رفقة بايرن ميونخ.

وتألق كين بشدة رفقة بايرن ميونخ الموسم الماضي عقب انتقاله من صفوف توتنهام في صفقة هي الأغلى في تاريخ البوندسليجا، والتي وصلت قيمتها إلى 110 ملايين يورو شاملة الحوافز.

وتوج كين بلقب هداف الدوري الألماني برصيد 36 هدفا، وبشكل عام سجل 44 هدفا في 45 مباراة خاضها بقميص العملاق البافاري في جميع المسابقات.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

أمر قبض ومنع سفر لـ"زيد الطالقاني"

موظفو كردستان اول الضحايا.. العراق يخوض حرب "الرواتب"

لهذه الفئات.. تركيا تقرر السماح للعراقيين الدخول لأراضيها دون فيزا

مشعان الجبوري يخاطب "السيادة": اعتذروا والا

وفاة الممثل العراقي حمودي الحارثي الشهير بـ"عبوسي"

مقالات ذات صلة

الناتو.. بين بناء القواعد العسكرية وتجديد التوترات الدولية
رياضة

الناتو.. بين بناء القواعد العسكرية وتجديد التوترات الدولية

المدى/ متابعة تستعد رومانيا لبناء أكبر قاعدة لحلف شمال الأطلسى "الناتو" فى أوروبا، على بُعد 100 كيلومتر فقط من الحدود الأوكرانية ومباشرة على البحر الأسود، الذى تدعى روسيا سيطرتها عليه، بحسب موقع "إن تى...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram