TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الإعلام الأمني: أعداد زوار الأربعينية هذا العام غير مسبوقة وفاقت الاعوام السابقة

الإعلام الأمني: أعداد زوار الأربعينية هذا العام غير مسبوقة وفاقت الاعوام السابقة

نشر في: 23 أغسطس, 2024: 04:08 م

خاص/ المدى

أكد رئيس خلية الإعلام الامني اللواء تحسين الخفاجي، اليوم الجمعة، أن أعداد زوار أربعينية الامام الحسين هذا العام غير مسبوقة وفاقت الاعوام السابقة.

وقال الخفاجي لـ(المدى)، إن "العمليات المشتركة تناقش الخطة الامنية لزيارة الاربعين بشكل يومي "، مبينا ان "زيارة الاربعين دخلت ذروتها والجهود مستمرة لإنجاح هذه المراسيم ".

وأضاف، أن " أعداد الزائرين هذا العام غير مسبوقة وفاقت الاعوام السابقة"، مستدركا "خصصنا قطعات أمنية مجهزة بشكل كامل لكل محور".

وأشار الخفاجي الى، أن "جهد استخباري نوعي واستثنائي تشهده الخطة الامنية الخاصة بزيارة الاربعين "، مؤكدا "لا قطوعات بالطرقات وهذا يحدث لأول مرة على مدى الاعوام السابقة ".

ولفت رئيس خلية الإعلام الامنيالى، أن "القوات الامنية مستعدة لأي حالة طارئة قد تحدث "، مشيرا الى أن "الاستعدادات لعملية التفويج العكسي تم التحضير لها مبكرا".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

أطفال الشوارع.. جيل بلا مستقبل

الإعلام الأمني: أعداد زوار الأربعينية هذا العام غير مسبوقة وفاقت الاعوام السابقة

"أخطاء" تجنب ارتكابها عند تعاملك مع كبار السن

أزمة اختيار رئيس البرلمان.. الحلبوسي يعرقل المفاوضات: الكرسي حصة تقدم

لماذا يعتبر نقص فيتامين ب 12 خطيرًا جدًا؟

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

أطفال الشوارع.. جيل بلا مستقبل

أطفال الشوارع.. جيل بلا مستقبل

خاص/المدىفي ظل التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجه العراق، تبرز ظاهرة التسول كإحدى القضايا الملحة التي تحتاج إلى اهتمام جدي ومعالجة فعالة، فانتشار المتسولين في الشوارع والأسواق أصبح مشهداً يومياً، مما يثير تساؤلات حول الأسباب...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram