TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > إيرادات فيلم "Inside Out 2" تتجاوز مليار دولار

إيرادات فيلم "Inside Out 2" تتجاوز مليار دولار

نشر في: 26 أغسطس, 2024: 10:34 ص

متابعة/ المدى

يواصل فيلم "Inside Out 2"، وهو الفيلم الأكثر تحقيقًا للإيرادات لعام 2024 ومن إنتاج شركة بيكسار، تحقيق أرقام قياسية جديدة.

وفي عطلة نهاية الأسبوع الحادي عشر من عرضه في دور السينما، أصبح أول فيلم رسوم متحركة على الإطلاق تتجاوز إيراداته حاجز المليار دولار في شباك التذاكر الدولي بمفرده، وفقًا لتقارير متعددة.

رقم قياسي جديد

وصل فيلم "Inside Out 2" إلى هذا الإنجاز بعد أن حقق إيرادات بنحو 9.1 مليون دولار إضافية دوليًا خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، ليرتفع إجمالي إيراداته الدولية إلى قرابة 1.002 مليار دولار، وفقًا لما ذكرته Deadline.

جمع الفيلم أيضًا 646.3 مليون دولار من دور العرض الأميركية، وفقًا لـ BoxOfficeMojo.

بحلول عطلة نهاية هذا الأسبوع، كانت الأسواق العالمية الخمس الكبرى لفيلم "Inside Out 2"هي: المكسيك (102 مليون دولار)، والبرازيل (79.8 مليون دولار)، والمملكة المتحدة (70.8 مليون دولار)، وكوريا الجنوبية (63 مليون دولار)، وفرنسا (61.3 مليون دولار)، وفقًا لـ BoxOfficeMojo.

يحتفظ فيلم "Inside Out 2" بلقب الفيلم الأكثر تحقيقًا للإيرادات حول العالم لهذا العام، بإجمالي 1.6 مليار دولار قبل عطلة نهاية هذا الأسبوع.

داخل الولايات المتحدة، استعاد فيلم "Deadpool & Wolverine" المركز الأول بعد تحقيقه مبيعات بلغت 18.3 مليون دولار خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، متجاوزًا فيلم "Alien: Romulus"، الذي جاء في المركز الثاني بإيرادات بلغت 16.2 مليون دولار.

نجاح كبير

حقق فيلم "Inside Out 2" نجاحًا كبيرًا لشركة ديزني هذا الصيف، ما ساهم في تعزيز أرقام شباك التذاكر في الأشهر الأخيرة.

ويواصل الجزء الثاني من الفيلم الصادر عام 2015 سرد قصة رايلي، التي تختبر مشاعر جديدة مثل القلق والإحراج في أثناء مرورها بمرحلة البلوغ.

في يوليو/تموز الماضي، أصبح فيلم "Inside Out 2" أعلى أفلام شركة بيكسار تحقيقًا للإيرادات وأعلى فيلم رسوم متحركة تحقيقًا للإيرادات على الإطلاق، متجاوزًا أفلامًا مثل "فروزن 2" (1.45 مليار دولار)، و"فيلم سوبر ماريو بروز" (1.36 مليار دولار)، و"فروزن" (1.29 مليار دولار).

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ضد منافس شرس.. متى تفوز المراة بحقوقها؟

ما حقيقة استقالة وزير النفط؟

البرلمان يعتزم اطلاق دورات تثقيفية "إلزامية" للمقبلين على الزواج للحد من العنف والطلاق

(المدى) تنشر قرارات جلسة مجلس الوزراء

السوداني يؤكد التزام العراق بخطط أوبك

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

ضد منافس شرس.. متى تفوز المراة بحقوقها؟

ضد منافس شرس.. متى تفوز المراة بحقوقها؟

المدى/ متابعة شاركت عشرات الأفغانيات في حركة احتجاج افتراضية ضد قانون جديد يمنع النساء من إسماع أصواتهن في الأماكن العامة، وذلك عبر تصوير أنفسهن وهن يغنين. وأعلنت حكومة حركة طالبان الأسبوع الماضي أنها أصدرت في نهاية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram