TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > بسبب تعطيل مجلس نينوى.. نائب رئيسه يعلن استعداده للاستقالة!

بسبب تعطيل مجلس نينوى.. نائب رئيسه يعلن استعداده للاستقالة!

نشر في: 27 أغسطس, 2024: 10:23 ص

خاص/المدى

أعلن نائب رئيس مجلس محافظة نينوى، محمد الجبوري، عن استعداده للاستقالة من منصبه كنائب لرئيس المجلس في حال استمرار تعطيل جلسات المجلس.

وقال الجبوري، خلال حديث لـ(المدى)، إن "المجلس ينص على عقد جلسة كل أسبوعين، ولكن منذ شهرين والمجلس معطل ولم يقم بواجبه بعقد الجلسات"، مشيراً إلى "وجود خمس لجان لم تكتمل بعد، وهي: اللجنة المالية والاقتصادية، لجنة الإعمار والإسكان، اللجنة الأمنية، لجنة الخدمات والبلديات، ولجنة الصحة والبيئة".

وأردف، أن "الجلسة رقم (16)، التي كان من المفترض أن تُعقد، تتضمن اختيار 1250 مختارًا في عموم القرى والأحياء بمحافظة نينوى، بالإضافة إلى استكمال أعضاء اللجان الخمسة المذكورة. ومع ذلك، فإن المجلس لم يتمكن من تنفيذ هذا الجدول الزمني بسبب عدم انعقاد الجلسات".

 وأبدى الجبوري، "استعداده للاستقالة من منصبه كنائب لرئيس المجلس والعودة إلى صفوف الأعضاء إذا كان هذا هو الحل لتحريك الأمور"، لافتاً إلى "إمكانية عودة كتلة نينوى الموحدة للمشاركة في الجلسات، مما قد يساعد في استئناف عمل المجلس بشكل طبيعي".

ويُذكر أن مجلس محافظة نينوى يعاني من عدة تحديات تنظيمية وسياسية أثرت على أداءه في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى تعطيل العديد من الجلسات الهامة التي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين في المحافظة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

القضاء يأمر بالقبض على نور زهير ويمهل الكفلاء 13 يوماً لجلبه

بسبب تعطيل مجلس نينوى.. نائب رئيسه يعلن استعداده للاستقالة!

الأنواء الجوية: انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

عالمياً.. النفط يعود للانخفاض بعد 3 جلسات من الارتفاع

السوداني يبدأ زيارة رسمية إلى مصر وتونس

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

القضاء يأمر بالقبض على نور زهير ويمهل الكفلاء 13 يوماً لجلبه

القضاء يأمر بالقبض على نور زهير ويمهل الكفلاء 13 يوماً لجلبه

بغداد / المدىأصدرت محكمة جنايات الفساد، اليوم الثلاثاء، مذكرة قبض على المتهم الاول بسرقة القرن نور زهير لعدم حضوره جلسة محاكمته للمرة الثانية مع امهال الكفلاء الى التاسع من أيلول لغرض جلبه.وقال النائب مصطفى...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram